مشكل بين القوات اللبنانية ومحطة Mtv

القوات اللبنانية

اندلع إشكال بين القوات اللبنانية ومحطة Mtv على خلفية بث إعلان يظهر صورة رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع على القناة كتُب عليها: “التلوث يقتلنا” مسؤولون تحمّلوا مسؤوليتكم، لا للسياسة نعم للإنماء”. مما استدعى بالدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية إلى مراجعة القناة دون جدوى، وهذا ما جعل القوات اللبنانية في وارد اللجوء إلى القضاء.

وهذا نص بيان الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية:

صدر عن الدائرة الاعلامية في “القوات اللبنانية” البيان الآتي: تستغرب الدائرة الاعلامية في “القوات اللبنانية” استغراباً شديداً ما تقوم به محطة “mtv” من نشر أجواء ومناخات تُجافي الواقع تماماً. فهي دأبت منذ حوالى أسبوعين على بث إعلان يُظهر صور بعض السياسيين اللبنانيين ومن بينهم صورة رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع مع تعليق يقول: “التلوث يقتلنا، مسؤولون تحمّلوا مسؤوليتكم، لا للسياسة نعم للانماء”.

وقد راجعت الدائرة الاعلامية ادارة المحطة ولفتت نظرها الى ان رئيس الحزب ليس وزيراً في هذه الحكومة وليست “القوات” ممثلة فيها؛ واذا كان من يُسأل عن شؤون التلوّث والبيئة فهي بالتحديد وزارات البيئة والصناعة والصحة والحكومة ككلّ، وليس “القوات اللبنانية” او رئيسها.
ان “القوات”، وكما يعرف الجميع، باستثناء ادارة الـ”mtv” على ما يبدو، هي خارج هذه الحكومة، ولكن وبكل أسف لم تستجب ادارة المحطة وتابعت حملتها المغرضة.

ان الدائرة الاعلامية تستنكر أشد الاستنكار حملة التشويه المتعمّد هذه، وتطلب من المحطة نزع صورة رئيس الحزب عن الاعلان المذكور، حتى لا تضطر آىسفةً للّجوء الى القضاء.

(جنوبية)

السابق
التعرض لفريق وزارة الصحة وتهديده
التالي
الجسر: اتّفاق على وقف «التجريح» والاستمرار