“الوفاء للمقاومة”: الاهتزازات في المنطقة تستلزم التوصل عبر الحوارات الى تقدير مشترك

اشارت كتلة “الوفاء للمقاومة” في بيان بعد اجتماعها اليوم، الى انها “إستحضرت على مقربة أيام قليلة من افتتاح العقد العادي لمجلس النواب والذي يبدأ يوم الثلاثاء في 17 الحالي، مجموع اقتراحات ومشاريع القوانين التي أنجزتها اللجان النيابية المختلفة، وأحيلت الى رئاسة المجلس بانتظار الدعوة لجلسات تشريعية يؤمل أن تنعقد لإقرارها”.

ورحبت الكتلة ب”دعوة رئيس المجلس اللجان النيابية المشتركة لإستئناف النظر بسلسلة الرتب والرواتب التي تطال شريحة واسعة من المواطنين”.

واذ اعتبرت ان “التباين في تقدير مصالح المجتمع والوطن إيجابا أو سلبا، هو ما يحكم مواقف الكتل النيابية إزاء المشاركة في جلسات الهيئة العامة أو عدمها”، رأت في “مواصلة انعقاد جلسات الهيئة العامة في المجلس لمناقشة كل اقتراحات ومشاريع القوانين وإقرارها، مصلحة أكثر من ضرورية للوطن والمواطنين”.

من جهة أخرى، قيمت الكتلة “إيجابا مسار الحوار الجاري بين “حزب الله” و”تيار المستقبل” ورأت أن “الاهتزازات التي تشهدها المنطقة من حولنا، تستلزم حرص الجميع على التوصل عبر الحوارات الى تقدير مشترك للمصالح الوطنية”.

وبعد أن ناقشت الكتلة “آليات عملها المطلوبة والمناسبة للمرحلة المقبلة قررت استئناف التغطية الاعلامية لإجتماعاتها الدورية اللاحقة”.

السابق
توتيو: طعن الحكومة المصرية بقرار المحكمة بحق حماس أمر إيجابي
التالي
«تغريدة» عن النقاب تثير الجدل