ريما كركي تتصدر الصفحة الرئيسية لموقع «ديلي ميل»

بعدما طردت الشيخ السلفي هاني السباعي اثر استضافته مباشرة على الهواء من لندن، الاثنين الفائت، ضمن برنامج “للنشر”، تصدرت صورة الاعلامية اللبنانية ريما كركي الصفحة الرئيسية لموقع “ديلي ميل” البريطاني، الذي تحدث عن طرد “كركي” للشيخ السلفي هاني السباعي.

وكانت ريما كركي قد استضافت الشيخ السلفي هاني السباعي باعتباره من أصحاب الدعوة السلفية، حيث فرض الشيخ المتطرف على ريما كركي ان تظهر وهي تضع الحجاب على رأسها، وابى “السباعي” إلا أن يؤكد في المقابلة على ما يحمله من فكر إلغائي.

وكانت ريما قد اعتذرت في البداية من “السباعي” عن سوء الفهم السابق في حلقة ماضية معه لدى انقطاع البث بسبب انتهاء وقت “اللينك” على الأقمار الفضائية، وفي محاولة منها مجدداً لعدم إضاعة الوقت طالبته بالاختصار والدخول في موضوع الحلقة، لكنه أساء الرد قائلاً إنه يتكلم كما يشاء وأن عليها الاستماع، فردت بكلام موزون لكن رده كان أكثر تطرفاً ولما وصل به الأمر إلى حد الإساءة قطعت له الاتصال بعدما أعلمته بأنها ستقطعه ولا تريد المتابعة معه.

ولا زالت ريما كركي حتى اللحظة تتلقى الكثير من التعليقات على خلفية حلقة الاثنين الماضي بعد قطعها البث مع الشيخ السلفي المتطرف وذلك على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.

السابق
نتنياهو يكذب لصالح الممانعة وليس عليها
التالي
الموقف التركي من الحكومة العراقية والهجوم على الموصل