مختبر لفحص طعام اردوغان في قصره الفخم خوفا من تسميمه

نقلت صحيفة حرييت عن الطبيب الشخصي للرئيس التركي رجب طيب اردوغان ان “السلطان الجديد” كما يلقبه منتقدوه سيكون محاطا بالحماية من اي خطر تسمم بفضل مختبر سيبنى في قصره الفخم.
وقال الطبيب المتخصص جودت اردول النائب ايضا عن حزب العدالة والتنمية المنبثق عن التيار الاسلامي “ان الاعتداءات لا تتم من الان فصاعدا بواسطة الاسلحة بل بواسطة الطعام”.
واضاف “سيقام مختبر ايضا في القصر” بغية درء اي هجوم سمي او كيميائي او اشعاعي او بيولوجي قد يستهدف شخص رئيس الدولة البالغ من العمر 61 عاما عن طريق الاطعمة والمشروبات.
واكد الطبيب انه لم يرصد اي هجوم من هذا النوع حتى الان في المجمع الرئاسي الفخم الفسيح الواقع عند تخوم انقرة حيث يعمل “فريق من خمسة اطباء على مدى الاربع وعشرين ساعة”.
ويواجه الرئيس الاسلامي المحافظ الذي كان رئيسا للحكومة بين 2003 و2014 قبل انتخابه للمنصب الاعلى في الدولة، انتقادات لمواقفه المتشددة والتعسفية وكذلك ل”جنون العظمة” الذي يميز تصرفاته.
وقصر اردوغان الضخم الجديد المؤلف من اكثر من الف غرفة والذي بني على طراز يمزج بين الهندسة المعمارية السلجوقية والعثمانية، هو في صلب جدل كبير بسبب نمط العيش الذي يتبعه الرجل القوي في تركيا.

السابق
الحريري يعود قريباً وبيروت مقرّه السياسي رغم خطر اغتياله
التالي
هندي مدان بالاغتصاب: كان عليها الصمت والسماح باغتصابها