جويل حاتم تستمر في تحويل خلافها الزوجي إلى «بروباغندا تسويقية»

جورج الراسي
بعد أن أصبح خلاف الزوجين جورج الراسي وجويل جو حاتم، مادّة دسمة للإعلام، بات واضحاً استغلال الزوجة لهذا الخلاف وتوظيفه كـ"بروباغندا" لطموحها المهني.

أصبح خلاف الزوجين جورج الراسي وجويل جو حاتم، مادّة دسمة للإعلام. وفي وقت، يلتزم فيه الراسي الصمت، نرى جويل تستغل بوضوح تام خلافها مع زوجها ومشاكلها العائلية، إذ أخرجته إلى العلن بالتفاصيل. ويبدو أنها لم تكتف بصفحتها على الفيسبوك، بل لجأت إلى أهل الصحافة، لتتنقل من غلاف مجلة إلى أخرى، مسوقةً مقابلاتها على الفيسبوك.

وقد نشرت حاتم مؤخرا “ستاتوس” مفاده: “إذا اردتم معرفة المزيد من التفاصيل إليكم بمجلة الشبكة والجرس”. كما شكرت الإعلامية هدى قزي ونضال الأحمدية لمساندتهما على حدّ قولها. وقال إنها تتمنى العودة إلى حياتها الزوجية.

يبدو أن جويل لم تفوّت الفرصة، لتحصد المزيد من الشهرة التي فقدتها إثر زواجها من الفنان جورج الراسي. بل جعلت منها تجارة تسوّق بها لنفسها وللمجلات.

جويل حاتم

وما ورد في “الشبكة” يؤكد هذا الأمر، فأعلنت خلال المقابلة أن زوجها يشترط عليها للعودة إلى المنزل أن تغلق صفحتها على الفيسبوك. وهي لم توافق لأنها ترغب في التمثيل ولا تريد الإبتعاد عن الأضواء، خصوصًا أنها تتلقى الكثير من العروض على حد زعمها. مضيفةً أن الراسي لا يرغب بذلك.

جويل تناقض نفسها، فتارة تريد عائلتها وزوجها وتعلن أنها نادمة، وطوراً تطلق تصاريح نارية ضد زوجها. إذ تعلن شروطه للعودة إلى المنزل التي تتمثل بأن تتوقف عن تكلم بالعلن عن حياتها الزوجية. إلا أنها في الواقع لا تفعل أي شيئ للمحافظة على أسرتها بل تستمر وتستمر في التسويق..

وهنا، رابط مقابلة الشبكة.

 

السابق
ما هو سرّ «الفستان الأزرق» الذي شغل العالم؟
التالي
وزير الداخلية: الوضع في لبنان تحت السيطرة وقادرون على معالجة الامور