«العهد» لحماية صدارته أمام «التضامن» في صور

يبدأ «العهد» اليوم بنصب السياج لحماية صدارته بعدما خلت له الساحة، بخسارة «الأنصار» أمام «الشباب» الغازية، فيحلّ ضيفاً على «التضامن» صور في الثالثة وخمس دقائق في مباراة مؤجلة من الاسبوع الـ12 للدوري اللبناني بكرة القدم.

ويسعى «العهد» لتكريس نقلته النوعية التي تخوّله الاستمرار على عرش الصدارة والسير بتؤدة نحو الهدف المنشود. وتشكّل هذه المباراة حافزاً للاعبيه لتأكيد جدارتهم بالدور الريادي المنوط بهم، بعدما اجتازوا قطوع «الساحل» من خلال الأداء المثالي الذي من المتوقع أن يرتفع بعد تجانس التونسي محمد المساكني والأوغندي دينيس مع زملائهما، وبصورة خاصة مع عباس عطوي وهيثم فاعور، إلا أن الفريق لا بدّ أن يتأثر بحجم الملعب، وربما يعيق تحركات لاعبيه الذين اعتادوا على المساحات الواسعة، خصوصاً حسين عواضة وأحمد زريق، لكن رغم ذلك يملكون قرار الحسم بفضل مجموعته المتجانسة وقدرة لاعبيه على صنع الفرص بغزارة، فضلاً عن فوزهم (3 ـ 1)، في الذهاب.
أما «»التضامن» فلا يزال يترنح في القاع ويبحث عن الأمل في غياهب الزمن قبل أن يجد نفسه خارج عتبات الدرجة الأولى، ويدرك مدى صعوبة مهمته من دون أن يفقد أهليته الفنية التي ظهر بها في الأسابيع الثلاثة الأخيرة التي سبقت تأجيل الدوري، ويعوّل على حيوية شبابه وفي مقدّمهم يوسف عنبر ووائل يوسف وبلال نجدي وعلى خبرة بلال حاجو والعاجيين زادي وديديه وريتشموند.
وتقام باقي المباريات، كالتالي:
& السبت:
ـ «الشباب» الغازية * «الصفاء» (2.15 ـ كفرجوز).
ـ «النبي شيت» * «شباب الساحل» (2.15 ـ النبي شيت).
& الأحد:
ـ «الإخاء الأهلي» عاليه * «الأنصار» (3.05 ـ بحمدون).
ـ «السلام» زغرتا * «طرابلس» (2.15 ـ زغرتا).
ـ «النجمة» * «الراسينغ» (3.30 ـ صيدا).
الدرجة الثانية
كذلك، يفتتح اليوم الأسبوع الـ 12 المؤجل للدرجة الثانية، بمباراة «الخيول» مع «الأهلي» صيدا (2.15 ـ الصفاء)، وتقام باقي المباريات، كالتالي:
& السبت:
ـ «العمال» طرابلس * «الشبيبة المزرعة» (2.15 ـ طرابلس).
ـ «المبرة» * «الهومنتمان» (2.15 ـ العهد).
& الأحد:
ـ «الأهلي» النبطية * «الرياضة والأدب» (2.15 ـ كفرجوز).
ـ «الاجتماعي» * «الإصلاح» البرج الشمالي (2.15 ـ طرابلس).

(السفير)

السابق
بالصور: هيفاء وهبي تقلد شقيقتها.. والأخيرة ترد: «شو ما عملتي بتضلي تيتا»
التالي
زيارة الوفد الفرنسي إلى دمشق.. هل تمهّد لانعطافة؟