قطيش لـ«جنوبية»: توقف برنامجي من نسج خيال لن يبصر النور

مع توقف برنامج DNA للإعلامي نديم قطيش بسبب تواجده في كندا، إنتشر خبر على بعض المواقع الإلكترونية اعتبر أنّ توقف البرنامج يندرج ضمن صفقة تم الإتفاق عليها في الحوار بين تيار المستقبل وحزب الله. قطيش أكد في حديث خاص لموقع "جنوبية" أن هذا الكلام من نسج خيال الحالمين بإسكاته.

نشرت بعض المواقع الإلكترونية خبر توقف برنامج DNA مرحليا، الذي يقدمه الإعلامي نديم قطيش على شاشة تلفزيون المستقبل، على أنّه توقّف سببه اتفاق في حوار حزب الله – المستقبل، وانّ توقف DNA  هو من ضمن الملفات المطروحة على طاولة الحوار بين الطرفين.

وقد اعتبرت هذه المواقع أنّ نديم قطيش هو ضحية الحوار بسبب موافقة تيار المستقبل على التخلي عن قطيش من أجل تحقيق مكاسب سياسية.

للوقوف على صحّة الخبر إتصلت «جنوبية» بالزميل نديم قطيش المتواجد في كندا، حيث يمثل زعيم الأكثرية النيابية سعد الحريري في لقاءات سياسية وندوات حوارية بذكرى اغتيال الزعيم الراحل رفيق الحريري.

قطيش أكدّ أنّ هذه الأخبار تبقى ضمن إطار الشائعات وقال: «المهضوم أن من روّج الأخبار هم أكثر من يدعي أنّ البرنامج تافه بمضمونه ومقدمه، وفجأة يصبح على لسان هؤلاء أن توقف البرنامج جزء من صفقة كبرى».

وأضاف: «النقطة الثانية أن أخبار كهذه تكتب كأخبار وليس كتحليل أو موقف من دون سؤالي أو سؤال المحطة. أي ان هؤلاء الهواة يتجاوزون الف باء الصحافة، وأنا كتبت على صفحتي وما حدا كلّف جنابو يذكر هالشي… في ثقافة وشاية وشائعات».

وكان قطيش قد كتب على صفحته الخاصة على فيسبوك موضحاً سبب غيابه عن الشاشة: «يتوقف برنامج “دي ان ايه” حتى العاشر من آذار المقبل بسبب تواجدي في كندا مع الجالية اللبنانية ضمن فعاليات احياء الذكرى العاشرة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري، برعاية دولة الرئيس سعد الحريري. اي سبب آخر ينسب لتوقف البرنامج هو نتاج رغبات ومخيلات لن تبصر النور. الى اللقاء قريباً».

السابق
توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس البلدي لبيروت وتجمع مقاطعات باريس
التالي
الشبه بينهما يقودها الى عائلتها الحقيقية