جويل حاتم وجورج الراسي: منطلّق.. ما منطلّق.. وخرافات أخرى

يبدو أن زوجة الفنان جورج الراسي جويل جو حاتم، وجدت مكانا جديدا لاستعراض مشاكلها الزوجية والعائلية. فاختارت "الفيسبوك"، ونشرت غسيلها وغسيل زوجها و"على عينك يا تاجر" بدءًا من إعلان خبر طلاقها من الراسي إلى اعلان ندمها والعودة عن هذا القرار الى القبلات المتبادلة بعد يومين من "التشنّج الفيسبوكي" بين الزوجين.

بعد قصّة حب قوية، جمعت الثنائي جورج الراسي وجويل جو حاتم، وتوّجت بالزواج والإنجاب، وقع خلاف بين الفنان اللبناني وزوجته عارضة الأزياء، فترك جورج البيت وكتبت جويل على الـFacebook معلنة عن خبر انفصالها عن زوجها.

ولم تكتفِ جويل بهذا الكم من الـ”جرصة”، ففي اليوم نفسه، وبعدما حصلت مفاوضات بين الزوجين، عادت جويل واعتذرت على الفيسبوك عما كتبته في الصباح لأنها كانت تعيش “حالة من الإنهيار والزعل”، وأعلنت أنهما “قد لا ينفصلان” وأنّها تحلم ببناء عائلة سعيدة بوجود إبنها جو.
واليوم، أيضًا نشرت على صفحتها: “جورج تراجع عن قراره مساءً ورفض الصلح وغادر منزله الزوجي مجدداً إلى مكان آخر”، وأكّدت على الـ Facebook أنّ “جورج رحل مجدداً وتمنت ألا يسألها أحد عنه لأنّها لا تعرف مكانه”.

وبحسب صحيفة النهار، وقع الخلاف بين الزوجين بعدما كان متوقعاً ان يخرجا إلى امسية معا، وحصل بينهما شجار بسبب ارتداء جويل فستانا “فاضحا” مما دفع بجورج إلى الطلب منها ان تبدله لانه لا يليق بالسهرة التي يقصدانها. ومع إصرارها على ارتدائه ورفضها تبديله تركها الراسي وحيدة وخرج بمفرده، ما دفعها إلى التوجه إلى منزل والدها واطلاعه على ما حصل، وحينها اعلنت خبر انفصالها عن جورج، إلى ان تدخل اصحاب الايادي البيضاء واعادوا رأب الصدع بينهما.

فايسبوك جويل حاتم
هكذا أصبحت صفحة جويل على الفيسبوك مسرح للـ”قال” والـ”قيل” تروي عليها أسرار خلافاتها الشخصية مع زوجها. وما يجب أن يكون بعيد عن الأضواء والعلن أصبح سخرية وباب للاستهزاء من قبل رواد مواقع التواصل. فمن خبرية إلى أخرى: “طلّقنا”، و”رجعنا” و”زعل وفل”. لتنهال عليها التعليقات الساخرة والناقدة لتصرفها “الولّادي”، كما قال لها كثيرون، طالبين منها المحافظة على أسرارها الزوجية..

أما باتريسيا داغر فسخرت بطريقتها على خبر الطلاق. وكتبت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: ” انا وايلي تخانقنا الصبح وحكينا المحامي وقررنا نطلق. يا الله زعلانة كتير… لحظة هلق حكاني كلمة يمكن ما طلقنا دقيقة راجعتلكن لان فات عالتواليت. يي ضهر من التواليت عم يبتسملي. خلص شكلنا رجعنا ما طلقنا thank you for supporting me!!!”

وبانتظار حلقة جديدة من مسلسل يوميات عائلة الراسي…

آخر تحديث: 26 فبراير، 2015 5:04 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>