رجل وامرأة يسرقان 13 متجر ذهب في دبي

مهما ظن السارق أنه سينجح في كل مرة يقدم فيها على السرقة فإنه بظنه هذا خاطئ، وليعلم بأنه سيسقط عاجلًا أم آجلًا في قبضة الشرطة، هذا بالفعل ما حدث مع رجل وامرأة اعتادا على سرقة مجوهرات من محال الذهب في مناطق مختلفة من أسواق ومراكز دبي من خلال مغافلة البائعين واختلاس قطع بسيطة، حيث ألقت شرطة دبي القبض عليهما، مبينةً أنّ المتهمين احتالا على 13 متجرًا وسرقا مشغولات ذهبية منها، وكانت الشرطة قد عثرت على كميات متنوعة من المجوهرات في مقر سكنهما، كما أوضحت شرطة دبي أنّ أصحاب كثير من المحال لم يعرفوا أنهم تعرضوا للسرقة إلا بعد أن تم إعادة المجوهرات لهم.

مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري أوضح أنّ إحدى الدوريات اشتبهت في رجل وامرأة، ثم ربطا تصرفاتهما بعد تلقي بلاغ يفيد بسرقة قطع ذهبية من أحد محال المجوهرات.

وكان المتهمان تعودا على دخول المحل باعتبارهما زبونين، وحين يعرض عليهما الموظف كمية كبيرة من المجوهرات يقومان بمغافلته وإخفاء قطع صغيرة لا ينتبه إليها ومن ثم يغادران من غير أن يلفتا النظر. بحسب الإمارات اليوم

تجدر الإشارة إلى أنّ أصحاب محلات الذهب والعاملين فيها يجب أن يكونوا أكثر حرصًا عند عرض القطع الذهبية، كما يفترض ألا يتم إخراج قطعة ثانية إلا بعد أن يتم إعادة الأولى.

السابق
خسائر 50 % للموز والحمضيات
التالي
ملف العسكريين: البشرى قريبة؟