آل الخال يردّون بقوّة على سيرين عبد النور!

يبدو أن حملة الهجوم والخلافات مع سيرين عبد النور ليست محصورة فقط بنادين الراسي, إذ تطرقت سيرين في حلقتها مع الزميلين رجا ورودولف إلى الحديث عن علاقتها بالممثلة ورد الخال والفنانة نيكول سابا وزوجها يوسف الخال.

وكانت قد صرّحت سيرين أن يوسف الخال وزوجته نيكول سابا متفقان على التصريح أنها تكرّر نفسها في المسلسلات، وأن يوسف هو أيضاً يظهر بهذه الصورة، إذ يتصارع هو ورجل آخر على ممثلة واحدة مثل مسلسل “وأشرقت الشمس” و”لو” وغيرهما من المسلسلات.

وبعدما قالت سيرين إنها ارتاحت في التمثيل مع مكسيم خليل أكثر من يوسف الخال وأن الأخير ليس نجماً عربياً بعد، تحدثت أيضًا عن تواجدها في الطيارة نفسها مع نيكول سابا منذ فترة قليلة, وعن تجاهل الأخيرة وجود سيرين وعدم رمي السلام عليها, الأمر الذي فاجأ سيرين كثيرًا, لأنه لا وجود لأي خلاف سابق بينهما.

وبعد الحلقة, غرّدت نيكول سابا عبر “تويتر” كاتبة: “قبل ما يُطرق الواحد نظريّا

نيكول سابا

كما وردّ الشقيقان عليها، من خلال نشر تغريدات على حسابيهما في موقع «تويتر».

فكتبت ورد أربع تغريدات، قالت فيها إنها لا تحب الرد على كلام صادر من أحد في الوسط الفني، واصفة شقيقها يوسف بأنه ممثل عالمي، ردا على سيرين، التي قالت عن يوسف إنه ممثل على صعيد لبنان فقط وليس على صعيد الوطن العربي.

لكن ورد المعروفة بجرأتها، وبخلاف عادتها، مسحت هذه التغريدات من حسابها على «تويتر»، وتركت التغريدة الخامسة التي جاءت تعليقا على لوحة رسمتها والدتها حيث كتبت: «نحنا وين والدنيا وين.. لوحة من لوحاتك يا مهى بتكفي تتنقلنا من مطرح لمطرح تاني.. واللي متلنا يجوا معنا». فلماذا مسحت ورد التغريدات التي وجهتها إلى سيرين بطريقة مباشرة؟

كما قامت الممثلة بعمل ريتويت لتغريدة كتبها شقيقها يوسف الخال، قال فيها إنه يجب التمييز بين الرأي الشخصي والعملاني، موضحا أنه يتبنى رأي الحق ويقاتل لأجله، فكيف لو كان هذا رأيا صادرا عن العائلة، كرد منه على سيرين التي نصحته بألا يتأثر برأي عائلته.

ت ونصايح لغيرو يا ريت يطبقّها عحالو او يطلع من الكادر المزيّف يلي واهِم الناس فيه.. رحمالله امرىء عرف قدر نفسه”.

 

السابق
تراجع نسبة مبيع السيارات 26% 
التالي
بيال: الفنّ يتحدّى ثقافة الموت الحزب اللهية والداعشية