رولا سعد ترد على تقليدها لمايا دياب.. وهل أساءت للدين الإسلامي؟

ردت الفنانة رولا سعد على اتهامها بتقليد الفنانة مايا دياب في الفستان الذي ارتدته والذي تعرض للانتقاد بسبب تشبيهه بالحجاب.

وقالت رولا: “يَعمدُ البعضُ الى القاءِ التهم جزافاً على فنانين خصوصاً عندما يكونوا في اوج عطائهم . لم أعمَدْ يوماً الى تقليد اي من الفنانات العربيات لانني اعرف ان اكثريتهن يستوحين كل ما يقمن به من أعمال ولوكات اجنبية ، فلماذا اللجوء الى التقليد الفرعي بما اني قادرة على الاقتباس بدوري من هذه الازياء، والتي من المعروف انها تكرر نفسها دائما مع العلم انني مهووسة بالازياء منذ طفولتي. اما القول اني اقلد فلانة او غيرها فهو عارٍ تماما عن الصحة ، فانا لدي مستشاري الخاص في الموضة والذي يستوحي بدوره من هذه الازياء بما يناسب اطلالاتي”.

وأوضحت رولا ردا على إتهامها بالاساءة للدين الاسلامي :”اما القول ان غطاء الرأس هو اهانة للدين الاسلامي فأنا رولا سعد ادعو من يُلقي بهذهِ التهم الى الاطلاع اكثر والعمل على ثقافته بدل ان يتلهى بانتقاد الاخرين ، غطاء الرأس كما تضعه المسلمات ، تضعه ايضا الراهبات المسيحيات وانا اخاف الله واحترم كل الديانات السماوية ولا يمكنني المسَاس بها.

مايا دياب رولا سعد
لمزيد من الثقافة يجب الاطلاع على ان الرومان القدامى كانوا يضعون غطاء للرأس وبما انني وضعته خلال استعراض روماني في برنامج ليالي الانس مع رولا على قناة OTV تحديداً السبت 9:40 توقيت بيروت بتاريخ 7/2/2015 فلا قصْدَ اخر من وراءه”.

واختتمت : ولكل من يحاول الاصطياد في الماء العَكِرْ.. اقول” فقط الشجرة المثمرة هي التي تُرْمَى دائماً بالحجارة ” واعتقد ان البعض تحركه غيرته للتعليق والانتقاد.. اما انا فاني مستعدة للتبرع بخدمات مستشاري للاستفادة منها بدلاً من الغيرة غير المبررة”.

 

السابق
سري جداً إلى دولة الشهيد..
التالي
فتفت: الحريري سيوجه رسالة محورها مصلحة لبنان السياسية