بالصور: رسالة قوية من زوجة راغب علامة بعد تغزل إليسا به!

بعد الصداقة المتينة والغزل العلني بين إليسا ووائل كفوري الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي, يبدو أن علاقة أخرى تجمع إليسا بالسوبر ستار راغب علامة من جديد.

مع العلم أن راغب علامة وإليسا صديقان قديمان جدًا تجمعهما النجومية منذ أيام كليب “بتغيب وبتروح” الذي حقق نجاحًا كبيرًا آنذاك ولا زال حتى اليوم.

وتراودت في وقتها شائعات عن علاقتهما السرية, لتعود مجددا اليوم بعد الصورة التي نشرتها إليسا وتعليقها الذي هز مواقع التواصل:
” نصيحتي من يريد حضنًا دائفًا في هذا الطقس العاصف.. ابحثوا عن راغب واحصلوا على عبطة أو حضن”.

ولفت انتباه البعض ما كتبته زوجة راغب علامة, مصممة المجوهرات جيهان علامة, على صفحتها الخاصة على انستقرام, رآها البعض ردًا قويًا على غزل إليسا, إذ كتبت جيهان: “ما يحكي الغيرة وغرامها بزوجها السوبر ستار”.

راغب اليسا

كما شبهت علاقتها بزوجها كعلاقة الثنائي براد بيت وأنجيلينا جولي, فكتبت بالإنجليزية تعليقًا على صورة (براد وأنجيلينا):
” هما دائمًا يذكرانني بعلاقتي مع زوجي راغب, تلك السيدة الجميلة الرائعة مهما علا شأنها في المجتمع لا تزال تنظر إلى زوجها على أنه حب حياتها جنبًا إلى جنب معه.. تكسر كل جدار الغيرة والحسد والكراهية من هؤلاء المخيبين.. لنعش الحب بشغف في شهر شباط”.

يذكر أن علاقة السوبر ستار راغب علامة بزوجته جيهان علاقة حب قوية, ويصفهم البعض بالثنائي الأجمل على الإطلاق بين المشاهير, فهو يعاملها كالأميرة وهي تبادله الحب بالمثل وتخاف عليه كثيرًا ونرى ذلك في صورهما سويًا التي تعكس الإحترام والحب الصادق والأسرة الرائعة التي كوناها سويًا.

السابق
بري يلتقي سلام في هذه الاثناء
التالي
السنيورة وصل الى ضريح الرئيس الشهيد الحريري