«اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني» احيا ذكرى استشهاد الرئيس الحريري

رفيق الحريري

اقام اللقاء “الشبابي اللبناني الفلسطيني” اليوم في مركز توفيق طبارة في بيروت، مهرجانا تكريميا بمناسبة مضي عشرة أعوام على استشهاد الرئيس رفيق الحريري، بحضور عدد من رجال الدين، اعلاميين، رؤساء جمعيات، رجال اعمال، فنانون وجمهور من جميع المناطق وخصوصآ عكار وطرابلس.

افتتح المهرجان بالنشيدين الوطني اللبناني والفلسطيني. ثم اثنت الاعلامية ميساء عبد الخالق في كلمة لها على “دور الرئيس الشهيد في اعمار البلد والدول”، شارحة “التاريخ السياسي الاقتصادي والاجتماعي لللرئيس الشهيد الحريري”.

الشاويش
وعدد رئيس اللقاء احمد الشاويش “مزايا الشهيد الحريري انه كان رجلا من رجال الوطن الذي شهد له لبنان في جميع المجالات المختلفة، واهم ما قام به الشهيد هو بناء جيل مثقف لأجل خدمة الوطن”.مضيفا “نريد لبنان حرا وسيدا ومستقلا كما كان يريده الحريري”.

وأكد “ان الجيش اللبناني هو مرجعيتنا وكل لبنان هو الجيش والجيش هو لبنان، والفلسطينيون في لبنان لم يأتوا من ديارهم لاجل السياحة، بل قدموا بعد ان تخلى العرب عنهم.

العاصي
وتكلم الاعلامي محمد العاصي عن “اخلاق الرئيس الحريري وانجازاته.

الحاج ديب
ثم تكلم الاعلامي محمد الحاج ديب مثنيا على “الرئيس الشهيد ودور الرئيس سعد الحريري لاجل تكملة ما كان يقوم به والده”.

ديب
بدوره قال رئيس جمعية “بيت الأدب والعلوم والتنمية” محمد ديب اننا “اتينا من طرابلس لنشارك بهذه الذكرى ونجدد الوفاء لرجل الوفاء”.

احمد
واثنى مسؤول الملف الفلسطيني في قناة الثبات فارس احمد على “الدور الاعلامي الجامع”.

رعد
وتمنى الاب عبدو رعد ان “يعود لبنان لما كان عليه من السلام والمحبة بين جميع اللبنانيين”.

وفي الختام كرم اللقاء كل من قناة المستقبل، جريدة المستقبل، إذاعة الشرق، برنامج اخبار الصباح، الاعلامية ميساء عبد الخالق، الاعلاميين محمد الحاج ديب، محمد العاصي، فارس احمد، محمد ديب وجمعية متكافلون والمطرب الشاب سكريم.

السابق
وائل كامل الأسعد لحزب الله: لا نحتاج الى فيزا منكم لزيارة الجنوب
التالي
نازك الحريري رعت اعلان نتائج مباراة عن الرئيس الشهيد في ذكراه ال10