لعبة تنتشر بقوّة: زوجة نتنياهو والزجاجات

تجتاح إسرائيل هذه الأيام لعبة تقنية جديدة تسخر من زوجة رئيس الوزراء سارة نتنياهو المتهمة بالتورط في عدد من أعمال الفساد. ويُطلب من اللاعب في اللعبة الجديدة أن يحرّك صورة سارة من مكان إلى آخر بهدف جمع أكبر عدد من الزجاجات داخل السلّة التي بيدها.

وتبدو الخلفية التي تقف فيها سارة مثل قصر فاخر، حيث صمم هو أيضاً للسخرية وانتقاد حياة الثراء والترف التي يعيشها الزوجان نتنياهو.

وأشار موقع إسرائيلي إلى أن “هذه ليست هي لعبة الكمبيوتر الوحيدة التي تسخر من أسرة نتنياهو، ففي الشهر الماضي، وبعد أن سار نتنياهو في مسيرة زعماء العالم في باريس بعد العمليات الإرهابية في المدينة، وانتقل من الصفّ الثاني إلى الأول، صدرت لعبة كمبيوتر حيث يتعيّن على اللاعب فيها تحريك صورة نتنياهو من الصف الخلفي إلى الصف الأمامي، بين زعماء العالم”.

وأصدر تلك اللعبة شباب “المعسكر الصهيوني” (قائمة مشتركة لحزبي “العمل” و”الحركة”)، والذي ينافس نتنياهو في الانتخابات القريبة.

يذكر أن سارة متورطة في بيع عدد من الزجاجات الفارغة ومحتويات منزل رئيس الوزراء بدون وجه حق، الأمر الذي ورطها في فضيحة مالية كبيرة، ودفع بمصممي هذه اللعبة إلى اختيار الزجاجات الفارغة تحديداً من أجل استخدامها في هذه اللعبة.

(24)

السابق
اللواء عباس ابراهيم يتفقد مركز الأمن في الناقورة
التالي
تحذير ديبلوماسي من عمل أمني إسرائيلي ضد المقاومة