الصورة العارية التي حذفتها «الديلي ميل» من جسلة كيم كارداشيان الجديدة!

انتشرت صباح أمس صور مسربة لكيم كارداشيان ضمن جلستها العارية لمجلة Love, وكانت صحيفة “الدايلي ميل” الأولى التي نشرت هذه الصور, بعنوان “كيم كارداشيان عارية من الأمام بصورة فاضحة لمجلة “Love”. لكن يبدو أن التقرير قد أغضب كيم، ما دفع القائمون على الصحيفة بحذفه من على موقعها.

وربما يعود حذف صحيفة “الدايلي ميل” لصورة كيم كارداشيان الفاضحة لأنها بذلك ستلحق خسائر مادية هائلة على مجلة “The Love”، والتي تموضعت لها كيم كارداشيان لعددها المطروح بتاريخ 9 فبراير الجاري.

ولكن هذا لم يمنع العديد من المواقع الأخرى على الإنترنت من تداول صور أخرى لكيم كارداشيان من نفس جلسة التصوير لمجلة “The Love”، والتي تظهر فيها بأوضاع جريئة وتحمل قدرا من الغرابة.

ومن بين الصور الطريفة التي تظهر فيها نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بجلسة مجلة “The Love” استلقائها إلى جانب حمام السباحة وهي مرتدية للباس بحر مثير، وتحتضنها دمية قابلة للنفخ.

كذلك تظهر كيم كارداشيان في إحدى صور المجلة وهي مستلقية على سرير من دون ملاءات، ومرتدية لملابس مثيرة.

واتسم مظهر كيم كارداشيان في جلسة التصوير الجديدة بالإطلالة بلون أسمر، وبحواجب شبه مزالة.

وكانت كيم كارداشيان ظهرت عارية بالكامل في جلسة تصويرها لغلاف مجلة “Paper” لعددها لشتاء 2014، بعدسة جين بول جودي، وكتبت المجلة على غلاف العدد: “كيم كاردشيان تحطم الإنترنت”.

يُذكر أن كيم كارداشيان ستطرح في شهر مايو المقبل أول كتاب لها عن صور الـ Selfie، والذي يضم كل الصور التي التقطتها بهذه الطريقة، بالإضافة إلى نصائحها لكل جمهورها من أجل التقاط صورة Selfie مثالية، على اعتبار أنها مش أشهر النجوم الذين دائما ما يصورون أنفسهم بهذه الطريقة.

كيم كاردشيان JQYXXVSKQS

السابق
ابراهيم يلتقي قائد اليونيفيل
التالي
«الغازية» * «العهد» و«الصفاء» * «التضامن»