إزالة الشعارات السياسية عن طريق صيدا – بيروت تبدأ الخميس

حزب الله وتيار المستقبل

أعطى وزير الداخلية نهاد المشنوق توجيهاته إلى القادة الأمنيين والمحافظين “بضرورة إزالة كل الشعارات السياسية فضلا عن اللوحات المخالفة على طول الخط الساحلي من صيدا حتى طرابلس ضمنا، وذلك إيذانا ببدء إزالة كل الشعارات واللافتات والصور من كل المناطق”.

توجيهات المشنوق جاءت خلال ترؤسه اجتماعا أمنيا خصص لموضوع إزالة الشعارات الحزبية على طول الطريق الساحلية من صيدا إلى طرابلس بدءا من الخميس المقبل.
حضر الاجتماع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، محافظ جبل لبنان فؤاد فليفل، محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، قائد الدرك العميد الياس سعاده، قائد شرطة بيروت العميد عبد الرزاق القوتلي وأمين سر مجلس الأمن المركزي العميد الياس خوري.
وكان وزير الداخلية ترأس اجتماعا حضره ضباط ومتعهد الأعمال في سجن رومية لمتابعة حسن سير العمل وتنفيذ الخطة الموضوعة لإعادة ترميم وتأهيل المبنى “ب” والمقرر انجازه في فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر.
إلى ذلك، التقى المشنوق مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الذي رحب بخطوة “رفع كل الشعارات والصور الحزبية والمذهبية عن طريق صيدا بيروت حتى ينعم لبنان بمناخ وطني طبيعي”.
(الوطنية)

السابق
جريحان في حادث سير في كفرشيما
التالي
لأن «الوطنيّة اللبنانيّة» توافقيّة لا إراديّة..