بالتفاصيل…كيف توفيت «ميلاني فريحة»؟

ميلاني فريحة

في حادث بات مألوفاً، توفيت الشابة ميلاني فريحة إبنة الـ19 عاماً نهار الاحد الواقع في 1/2/2015 بينما كانت تمارس هواية التزلج على مدارج مزار- كفردبيان، واليكم تفاصيل ما جرى…

اكد مختار “كفرديبان” وسيم مهنا في اتصال لموقع “الجمهورية”، ان الحادث الذي وقع على مدرج التزلج في كفردبيان سقط ضحيته الآنسة ميلاني فريحة، لافتا الى انه حادث تزلج بامتياز .

وشدد مهنا على أن مجموعة السلامة العامة المتواجدة دائماً على مدارج التزلج في كفردبيان، ولدى وقوع الحادث حضرت خلال 3 دقائق لتفقد المصابة، وتم نقلها بواسطة متخصصين الى سيارة الاسعاف بشكل حرفي وبسرعة قياسية، مشيرا الى أن شرطة بلدية كفردبيان عملت على فتح كل الطرقات أمام سيارة الاسعاف لتصل الى المستشفى، وأكد أن ميلاني كانت بين أيادي الأطباء في مستشفى سان جورج عجلتون بعد مرور 30 دقيقة على وقوع الحادث.

وفي سياق متصل، كشف مهنا عن أن الشابة ميلاني ولدى وصولها الى المستشفى استيقظت من غيبوبتها وتمكنت من التكلم مع المسعفة ومع الطبيب المعالج، لافتاً الى حصول مضاعفات أثناء خضوعها لعملية جراحية فتعرضت لنزيف حاد حتى فارقت الحياة.

وفي اتصال لموقع “الجمهورية” مع ادارة مستشفى سان جورج عجلتون لتوضيح سبب الوفاة تحفظت الاخيرة عن اعطاء اي معلومة وفقا لـ “السرية الطبية”.

يذكر أن مركز تزلج مزار- كفردبيان يوظف مسؤولين حرفيين يهتمون بالسلامة العامة خلال التزلج ويخضعهم لدورات تدريبية على أيادي متخصصين أجانب ومسعفين في الصليب الاحمر اللبناني، الى جانب حضور دائم لمركزين للصلبيب الاحمر على المدارج.

الجمهورية

السابق
نواف الموسوي:ما قبل عملية المزارع وخطاب نصرالله ليس كما بعدهما
التالي
أبو فاعور يعلن لائحة المواصفات للمطاعم والفنادق