مهرجان التسوّق في صور ردا على تنبوءات ليلى عبداللطيف

اطلقت جمعية تجار صور مهرجان التسوق لشهر شباط خلال مؤتمر صحافي اقيم في اوتيل موركس بحضور النائب علي خريس ورئيس غرفة التجارة والصناعة في الجنوب محمد صالح، رئيس بلدية صور حسن دبوق ورئيس جمعية تجار صور ديب بدوي وفعاليات.

استهل عضو جمعية تجار صور حسن ضاهر المؤتمر بكلمة ترحيبية عرض فيها لفعاليات لمهرجان. واكد رئيس مجلس إدارة «جمعية التنمية الإقتصادية المحلية في الجنوب» علي داوود، في كلمة، الدعم الكامل لانطلاقة شهر التسوق والسياحة. والجمعية ستعمل على وضع خطة مدروسة للنشاطات التي تنمي القدرات والمبادرات الفردية والجماعية لتطوير الحركة الاقتصادية في المنطقة، داعيا الى ضرورة الالتزام بمعايير نسبة الأرباح لترسيخ الثقة مع المستهلك.
بدوره رئيس «غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب»، محمد صالح إعتبر أن هذا النشاط الذي تطلقه جمعية تجار صور، فضلا عن البرامج والنشاطات التي اطلقت سابقا، هو خير دليل على حرصها وبالتعاون مع كل «الهيئات الاقتصادية» والبلدية والاهلية على المحافظة على حيوية القطاع الاقتصادي في المدينة.
ونفى صالح ان يكون الاقتصاد اللبناني على شفير الهاوية، كما يحاول البعض ان يصوره، مضيفا إن «الاوضاع الامنية والنزاعات الإقليمية قد انعكست سلباً على بعض القطاعات الانتاجية، ونتيجة لذلك تضرر عدد من المؤسسات التجارية والصناعية والسياحية، إلا أن التاجر والصناعي اللبناني والجنوبي بوجه خاص، سيتمكن بفضل عزيمته من الابتعاد عن التشاؤم ومواجهة التحديات الاقتصادية».
واكد دبوق أن بلدية صور تطمح الى تخطي الكثير من العوائق للوصول الى أعلى مرحلة في ميدان التقدم، ولتحقيق ذلك هي على استعداد للتعاون ومساعدة أبناء المدينة لإنجاح خططهم المختلفة والوصول الى الهدف المنشود.
وانتقد دبوق «تنبؤات ليلى عبد اللطيف التي توقعت زلزالاً يضرب بحر صور مختصراً كلامه بجملة «كذب المنجمون ولو صدقوا».

(السفير)

السابق
أيّ حوار مع «دولة حزب الله»؟
التالي
تطبيق يتوقّع سقوط الطائرات!