ضياء شمس تهاجم ورقة التفاهم بين عون وحزب الله

لا يمكن الاستهانة بأي موقف مستجد من اي اعلامي لبناني مؤيد لحزب الله في هذا الوقت بالذات اذ يقوم من خلاله بالهجوم على حلفاء حزب الله،وليس اي حليف، بل هو التيار الوطني الحر!

كان هناك مؤخرا تعليقا لافتا للإعلامية ضياء شمس، التي تقدّم برنامجا عبر قناة الميادين، على صفحتها على الفايسبوك تهاجم فيه ورقة التفاهم بين حزب الله والتيار الوطني الحر، ودعت الى وقف ابتزاز حزب الله من قبل التيار الوطني الحر ووصفت ورقة التفاهم بـ”سوء التفاهم”. وحاولت اظهار ان التيار يستغل الحزب، وقد جاءت التعليقات منها المؤيد ومنها المستنكر..

ضياء

واللافت في الموضوع هو خروج ضياء شمس عن الاطار الذي يسير فيه مؤيدو حزب الله منذ العام 2008 اي تاريخ توقيع ورقة تفاهم مارمخايل، اذ امتنعت جماهير حزب الله عن توجيه اي انتقاد للتيار ولجمهوره وقناته وسياسييه ونوابه.. بل ان التملق طال كل شيء كون التيار وهو الاقوى مسيحيا، وهو الجزء المسيحي الذي به ومن خلاله شقّت قوى 8 آذار المجتمع المسيحي في ظل تجزئة لهذا المجتمع من الجهة الاخرى اي شد القوات وسحبها باتجاه قوى 14 آذار.

ضياء2

وفي كومنت سابق تهاجم الاعلامية ضياء شمس تحالف الاحزاب ضد حنا غريب. فهل يدل التعليقان على ان نقمة ضياء شمس تعود الى نتائج انتخابات هيئة التنسيق النقابية؟ هذا ويتردد ان النقابي عبدو خاطر العوني هو البديل عن حنا غريب الشيوعي، وان تعليقها ليس الا دفاعا عن اصولها اليسارية التي تشدها دوما اليهم.

فهل للكومنت الهجومي اساسه الشخصي والخاص الذي لا زال كامنا؟ ام له دوافع حزب اللهية مستجدة؟

 

السابق
لأصحاب القلوب المحطمة هدية خاصة في عيد الحب
التالي
مارسيل خليفة من النبطية: الموسيقى سلاحي