هكذا استعاد الجيش موقع تلة الحمرا

عرسال

تمكّن الجيش اللبناني من استعادة السيطرة على موقع تلة الحمرا في رأس بعلبك الذي هاجمه المسلحون، صباح اليوم، موقعاً قتلى في صفوفهم.
وأعلنت قيادة الجيش- مديرية التوجيه أنّ “أحد مراكز الجيش المتقدمة في منطقة جرود رأس بعلبك تعرضت، صباح اليوم، لهجوم من قبل مجموعة إرهابية، وقد تصدى لها عناصر المركز بمختلف الأسلحة، ولا تزال الاشتباكات مستمرة، كما تقوم وحدات الجيش بقصف أماكن تجمعات المسلحين وطرق تسلّلهم بالأسلحة المناسبة”.
ودعت قيادة الجيش جميع وسائل الإعلام إلى عدم بث أي معلومات عن تفاصيل الاشتباكات الجارية، خصوصاً وأن بعضها قد بث معلومات غير دقيقة عن الحادث، وذلك بانتظار البيانات التي ستصدر تباعاً عن هذه القيادة.
وكشف مصدر أمني لموقعنا عن أنّ الجيش خاض مواجهات قاسية مع المسلحين تمكّن بعدها من استعادة السيطرة على موقع تلة الحمرا بعد الانسحاب منه لفترة.
وكان الجيش شنّ هجوماً معاكساً على مواقع الإرهابيّين في منطقة الواسعة في تلة الحمرا، وقام بدكّ المواقع بالصواريخ البعيدة المدى والمدفعيّة الثقيلة.
وتحدثت مصادر أمنيّة عن سقوط 7 جرحى في صفوف الجيش عُرف منهم حسين دندش وربيع نصر ورواد خليل وسامر يوسف، في حين تمكّن الجيش من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيّين، بين قتيل وجريح، علماً أنّ وكالات أنباء تحدّثت عن سقوط ثلاثة قتلى، على الأقل، في صفوف المهاجمين.

السابق
الرئيس الجميّل عرض للأوضاع مع كاغ وتشديد على أولوية إنتخاب رئيس
التالي
مجزرة قرب دمشق في غارات لطائرات النظام السوري