الرئيس سلام: برحيل الملك عبد الله فقد لبنان نصيراً وسنداً وقف الى جانبه

نعى رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام العاهل السعودي : ”

بكثير من الحزن والاسى ننعي الى اللبنانيين حكيم العرب وصديق لبنان الكبير المغفور له خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي انتقل الى جوار ربه بعد مسيرة زاخرة بالعطاء والبذل في سبيل بلده وأمته.

برحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز، فقد لبنان نصيرا وسندا وقف إلى جانبه في الملمات ولم يتردد يوما في مد يد العون له، والمبادرة الى كل ما يعزز الوفاق الداخلي ويحقق الوحدة الوطنية اللبنانية ويدعم السلم والاستقرار في البلاد ويقوي الدولة ومؤسساتها ويجلب الخير والمنعة للبنانيين.

كما فقد العرب والمسلمون قائدا فذا وشجاعا حمل همومهم ورفع لواء قضاياهم، وفي القلب منها قضية فلسطين، وسعى دائما إلى لم شملهم وتمتين اللحمة فيما بينهم، لتحقيق الأفضل لدولهم وشعوبهم، وكل ما يعزز مكانة الأمة العربية والاسلامية في العالم.

إننا، إذ نشاطر عائلة الراحل الكبير وأبناء الشعب السعودي الشقيق أحزانهم بهذا المصاب الجلل، نعتبر جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز فقيد لبنان، ونؤكد أن الشعب اللبناني سيحفظه ابدا في الذاكرة والقلب.

عزاؤنا بخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبد العزيز اللذين نتقدم منهما، باسم الحكومة والشعب اللبنانيين، بأحر التعازي، وندعو الله تعالى أن يوفقهما في مهامهما الجليلة.

 

السابق
الملك عبدالله بن عبد العزيز: 10 سنوات من الإنجازات الضخمة
التالي
هكذا خططت «النصرة» لتفجير كازينو لبنان!