نانسي عجرم وإليسا تتنافسان..عالمياً

لم يتأخر جمهور النجمة إليسا عن معجبي النجمة نانسي عجرم، فخرجوا أمس بترشيحها لجائزة BAMA، أيBig Apple Music Awards ، التي رشّح جمهور نانسي عجرم نجمتهم لها وبدأوا بمعاونتها لاجتياز المرحلة والفوز بها عبر هاشتاغ خاص، وبدأت عجرم بدعمه من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن المنافسة ستشتد بين النجمتين في الفترة المقبلة لانتزاع اللقب والجائزة العالمية، في وقت تنشغل فيه إليسا، بحسب ما كانت “نواعم” أول من كشفت عن تحضيرات خاصة لموسم أول من برنامج “إكس فاكتور” بعدما ذهب إنتاجه إلىMBC التي ستقدمه مع بداية الربيع المقبل أي بعد أقل من شهرين. وكانت المفاوضات التي جرت مع النجمة وسط تكتم شديد قد أدّت إلى قبول إليسا بتولّي عضوية في لجنة تحكيم لم تثبت كل أسماء أعضائها، لكن معلوماتنا تؤكد أنها ستكون من ضمن المجموعة بعدما اختلفت المحطة قليلاً مع الفنان حسين الجسمي بسبب الشروط القاسية التي وضعها صاحب أغنية “بشرة خير”، لكن ذلك لم يخرج إلى العلن أبداً وبقي طيّ الكتمان بين المحطة والفنان الإماراتي.

من جهة ثانية، أنهت إليسا التجهيزات الخاصة بكليبها الجديد، وعلمنا أنها اشترت مزيداً من الأغراض الخاصة بهذا الكليب مع صديقتها الأسبوع الماضي، وهي تتحضّر لتصويره في وقت لاحق لم يعد متأخراً. وبحسب ما علمنا أيضاً فإن شركة روتانا وضعت إمكاناتها وفق ما تراه إليسا مناسباً لها وذلك بعد نجاح كليبها الأول الذي صُوّر في لبنان ونال نجاحاً كبيراً من خلال المشاهدات عبر مواقع التواصل إذ حقّق ما لا يقل عن مليوني مشاهد منذ ثلاثة أشهر، ليبقى أمام إليسا تحدٍّ من نوع آخر مع زميلتها نانسي عجرم في ما يتعلّق بالجائزة التي ذكرناها أعلى الخبر والتي سبق أن شاركت فيها إليسا وكذلك الفنان عمرو دياب. فلمن سيكون النصر بين النجمتين، أو بالأحرى جيش من منهما سينتصر ويجعل نجمته تفوز بالجائزة التي أصبحت اليوم محكومة بتصويت المعجبين وكمية الإعجاب أو التصويت الذي تحظى به على مواقع التواصل الاجتماعي.؟!

السابق
الإسلاموفوبيا في فرنسا
التالي
المستقبل تنتقد استمرار التورط في سوريا.. بري ينصح «حزب الله» بضبط النفس