هل يستغني يونايتد عن دي خيا مقابل بيل؟

أشارت صحيفة “دايلي إكسبرس” البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال على استعداد للسماح برحيل الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا الى صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل التعاقد مع الدولي الويلزي غاريث بيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع الحارس الدولي الاسباني فيكتور فالديز لاعب برشلونة السابق في صفقة إنتقال حر، ليصبح مركز الحارس الأساسي دي خيا مرهونا بإنجازات ونجاح فالديز في نيل ثقة المدرب فان غال.
ورغم قيام إدارة “الشياطين الحمر” بتمديد عقد دي خيا صاحب الـ24 عاماً لمدّة 5 سنوات مقابل 36 مليون باوند، إلا أن إدارة النادي الملكي على استعداد تام لتقديم عرضا ماليا مغريا تصل قيمته الى 65 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات دي خيا، ليصبح بذلك الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم كاسرا هيمنة الحارس الدولي الإيطالي جيان لوجي بوفون الذي انتقل من بارما الى [وفنتوس مقابل 51 مليون يورو.
ويعتبر رحيل دي خيا الى قلعة “سانتياغو بيرنابيو” صيف العام 2015 مرهونا بنجاح مانشستر يونايتد في التأهل الى دوري أبطال أوروبا.
ولا يعتبر بيل الصفقة الوحيدة لمانشستر يونايتد، حيث خصصت الإدارة مبلغ 150 مليون يورو لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويعتبر ماتس هوملز وكيفين ستروتمان من أبرز تحركات يونايتد الصيفية.

السابق
ما هي الصدمة التي جعلت من «الاخوين كواشي» ارهابيين خطيرين؟
التالي
رسالة مفتوحة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله