صالح: الحوار الوطني الى مزيد من النتائج الايجابية

عبد المجيد صالح

راى النائب عبد المجيد صالح في كلمة القاها باسم حركة “امل” في بلدة طورا في احتفال تأبيني، “ان الحوار الوطني الى مزيد من النتائج الايجابية التي تنفس الاحتقان وتطبق قرارات الدولة وتحفظ هيبتها، كونه احد مكونات القوة للبنان في مواجهة الطامعين والمحتلين، وكما ان الوحدة الوطنية عنصر اساسي من عناصر تلك القوة علينا ان نمتلكها ونقويها ونحافظ عليها”.

واشار صالح في الاحتفال الذي قدمه مسؤول الحركة في طورا الحاج حسن ضاهر الى “اهمية العمل الذي يقوم به وزير الصحة وغيره من الوزراء في مواجهة الفساد الغذائي”، متمنيا “ان يصل هذا العمل الى حال يتم فيها محاسبة الفاسد في الادارة وفي الاقتصاد وان تفتتح ابواب السجون لكل من يتلاعب في لقمة المواطن وعيشه”.

وعن سبب عدم نزول اسعار المواد الغذائية انسجاما مع نزول اسعار المحروقات، اكد “ان هذا الامر يتطلب من وزارة الاقتصاد مراجعة الاسعار، وكما مصلحة حماية المستهلك مدعوة للقيام بواجبها”.

ولفت الى “اصرار الاعلام الاوروبي بعامة على نشر رسوم مسيئة للرسول محمد، مع العلم اننا لسنا مع القتل وممارسة الارهاب، لكننا لسنا مع الوقاحة وهي ليست صراحة ان تنشر الصور المسيئة للرسول الاكرم، بالوقت الذي تتم مقاضاة اية وسيلة اعلامية تنشر شيئا من حقائق النازية والعنصرية اليهودية في اوروبا”.

السابق
الموسوي: «داعش والنصرة» لا يحتاجان لبطاقة دعوة للعمل في لبنان
التالي
«داعش»… ونابوليون