فضيحة Arabs Got Talent.. منى البحيري: تقاضيت مالاً للظهور في البرنامج

فاجأت السيدة المصرية منى البحيري المعروفة بلغتها الإنجليزية الركيكة وجملة “Shut Your Mouth أوباما” جمهور Arabs Got Talent في موسمه الرابع فقالت إنها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تم الاتفاق معها على تقديم هذه الفقرة، وتقاضت مبلغا من المال رفضت ذكره، مقابل هذا الظهور، مشيرة إلى أنها سافرت للمشاركة في البرنامج، وقضت ليلتين في العاصمة اللبنانية بيروت الصيف الماضي.

وأكدت البحيري، في تصريح لموقع “الوطن” المصري، أنه تم التعاقد بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها.

وردت منى البحيري على تساؤلات الكثيرون حول الموهبة التي تمتلكها للظهور في البرنامج قائلة: “اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلاً، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر”.

وأضافت “منى”، السيدة المصرية التي تعيش في محافظة المنوفية، أن فتاة تواصلت معها عبر الهاتف، وهي تعمل في إحدى القنوات الفضائية، وطلبت منها المشاركة في البرنامج لأنها “صاحبة رسالة وشخصية مشهورة”، وبالفعل كتبت قصيدة عن “عنصرية الإخوان ضد المرأة”، إلا أن الفتاة رفضت القصيدة، بحسب روايتها.

وأوضحت البحيري أنه “طُلب منها” أن توجه رسالة للرئيس الأمريكي أوباما نصها “يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية”، لكنها رفضت، معللة ذلك بأنه “أمر لا يتماشى” مع رسالتها، مضيفة “أنا ميهمنيش كلوني إتجوز مين وحب مين”.

وأكدت أنها قررت أن تكون رسالتها من خلال برنامج المسابقات العربي موجهة لأوباما بالإنجليزية غير المفهومة التي تتحدث بها، مشيرة إلى أنه تم حذف جزء من الرسالة التي سجلتها، حيث قالت في بداية ظهورها على المسرح “أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين”، إلا أنه تم حذف هذه الجزئية لتظهر السيدة المصرية وكأنها إحدى المواهب المشاركة.

السابق
مساعدات قطرية لـ 1200 عائلة سورية في عكار
التالي
هكذا يتعرض المواطنين لعمليات نصب في مواقف السيارات