خدع جديدة يجب ان لا تجهلها في الواتساب !!

يعتبر تطبيق “واتس أب” من ابرز التطبيقات واشهرها التي انتشرت في السنوات الأخيرة ، ويقوم باستخدامه الملايين من الاشخاص حول العالم، لتبادل الرسائل النصية فيما بينهم بالاضافة الى الصور و الفيديوهات، الا ان الكثير منهم لا يعلمون بمزاياه كافة.
لذلك سنقدم لكم بعضا من قائمة الأوامر الخفية والخدع الموجودة في برنامج “واتساب”.
1- استخدام التطبيق بلا رقم الهاتف
عوضا عن استخدام الرقم الحقيقي للهاتف والذي يقوم بالتعرف تلقائيا على جميع المستحدمين ، يمكن وضع الهاتف على وضعية الطيران خلال تشغيل التطبيق، اي إغلاق الرسائل بشكل نهائي ومن ثم استعمال البريد الإلكتروني لاعادة التفعيل عوضا عن رقم الهاتف، وعن طريق برنامج سيوفر بامكان الحصول على رقم الهاتف لتشغيل التطبيق بواسطة البريد الالكتروني.
2- السيطرة على الملفات التي يتم تحميلها
عوضا عن ان يقوم الواتساب بتحميل الفيديوهات والصور ومختلف الملفات تلقائيا حين يتم استقبالها، بامكانك ان تقوم بايقاف هذه الميزة باتباع هذه الخطوات Settings -> Chat Settings -> Technical self-discharge ومن ثم اختيار By using mobile data للسيطرة على جميع الملفات التي يحملها التطبيق تلقائيا.
3- التخلص من Last Seen
لا شك ان اشعار ” Last Seen ” يتسبب بالعديد من المشاكل، ويسمح هذا التطبيق الغاء هذا الاشعار نهائيا.
4- مشاركة أنواع الملفات كافة
مع اخر تحديث للتطبيق باتت مشاركة البيانات لا تقتصر فقط على الصور ومقاطع الفيديو ، بل الملفات والامتدادات كافة من دون استثناء ك ZIP, PDF, APK , EXE, RAR, PPT, DOC , XLS شرط أن ينصب تطبيقات Dropbox ” و” CloudSend ” التي تقدم المساعدة في قراءة الامتدادات ونقلها.
5- استرجاع الرسائل المحذوفة
حتى وإن قمت بمسح بعض الرسائل يطريقة غير مقصودة، يمكنك استرجاعها باتباع الخطوات التالية :WhatsApp SD >> card >> Database، حيث سيكون هناك المحادثات لآخر سبعة أيام والتي يمكن استعادتها بحرية.
6- تغيير الصورة الرمزية لأصدقائك
بامكانك تغيير الصورة التي يضعها صديقك من خلال تحميل صورة بديلة عنها ومن ثم تعديل حجمها ، ووضعها في SD >> card WhatsApp >> Profile Pictures .:

السابق
اطلاق حملة «خسى البرد» لمساعدة المحتاجين من دار اوقاف عكار
التالي
نتنياهو يرد على اردوغان