أهالي العسكريين: لن نقبل ان نفجع بأحد من اولادنا وننتظر جوابا من الحكومة وإلا سنصعد

التقى وفد من اهالي العسكريين المخطوفين شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، وعرض معه ملف المخطوفين وآخر تطورات المفاوضات.

وأكد الوفد بعد اللقاء، انه أطلع الشيخ حسن على أجواء ملف العسكريين المخطوفين منذ خمسة أشهر، وتمنى عليه “ان يمد يده معهم نحو رئيس جبهة النضال الوطني ونحو رئيس مجلس النواب نبيه بري ونحو الحكومة”.

وتوجه الاهالي الى الحكومة بالقول: “نأمل ان تكونوا قد نظرتم الى الصورة التي ارسلتها جبهة النصرة بالامس، ويكفي أنه مر علينا ستة أشهر من العذاب لنا ولاولادنا، وطالما اصبحتم يدا واحدة نأمل ان تجتمعوا على ملف ابنائنا لاعادتهم في اقرب وقت وفرصة، لاننا لم نعد نحتمل العذاب، ونحن قلنا اننا لن نقبل ان نفجع بأي ولد من اولادنا، ونكرر هذا القول من هنا”.

ودعا الاهالي وزير الاعلام رمزي جريج الى “الوقوف الى جانبهم كما وقف الى جانب ضحايا الجريمة في فرنسا”، وقالوا: “ننتظر خبرا من الحكومة بعدما لبينا طلب الرئيس تمام سلام بالابتعاد عن الاعلام، ولكننا رأينا بالامس ان البعد ادى الى توجيه السلاح نحو رؤوس اولادنا، ونحن ننتظر جوابا من الحكومة وفي حال لم نأخذه سنقوم بتصعيد لن نتكلم عنه الآن”.

يوسف
من جهته، أسف رئيس لجنة اهالي العسكريين المخطوفين حسين يوسف أنهم “منذ ستة اشهر يدعون الجميع الى التضامن معهم، وان جزءا كبيرا من السياسيين تضامنوا مع المسيئين للرسول محمد عليه السلام”. وقال: “اولادنا يذبحون بالسكاكين تحت الثلج ولم يأت أحد من السياسيين ليعلن موقفا”.

السابق
حملة وزير المالية ضد الفساد: تمثيلية بدون جمهور
التالي
حرب إسرائيل على لبنان تنتقل إلى الـ «سكس»