منتحلا صفة أمنية سلبا عمال أجانب في قبضة قوى الأمن

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي:

“حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سلب بواسطة سيارة نوع “كيا بيكانتو” في أماكن مختلفة من مدينة بيروت، طالت العديد من العمال الأجانب في لبنان.

بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت مفرزة الاستقصاء في وحدة شرطة بيروت من تحديد هوية الفاعلين، وتوقيفهما بتاريخ 07/01/2015 في محلتي وسط بيروت وكورنيش المزرعة، وهما كل من: ف.س. (مواليد 1985، لبناني) من اصحاب السوابق، وق.خ. (مواليد 1990، لبناني)، ضبط مع الأول سكين ست طقات، خنجر حربي، بوكس حديدي (بونيه) ومع الثاني دراجة نارية.

بالتحقيق معهما من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترفا بقيامهما بسلب العمال الأجانب بعد إدعائهما انهما عنصري أمن لدى احد الأجهزة الأمنية وانهما كانا يستخدمان سيارة نوع “كيا بيكانتو” لون رصاصي مستأجرة، كما اعترفا بتعاطيهما المخدرات.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص تعمم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي رسمهما الشمسي، وتطلب من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية الكائن في ثكنة بربر الخازن في فردان، أو الإتصال على أحد الرقمين: 810170/01-810171/01 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

السابق
ابو فاعور: المنظمات الدولية اختفت مع العاصفة «زينا»
التالي
ندوة لإيمان سعد وآمنة جبريل في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية