جريمة مروّعة في الشياح… شاب يقتل والده وشقيقه!

أقدم الشاب أحمد وهبي اليوم على قتل أبيه سلمان وأخيه علي وهبي باطلاق الرصاص عليهما في منزل العائلة في منطقة الشياح.

وبعيد وقوع الحادث، حضرت قوة من الامن الداخلي الى المكان حيث عملت على توقيف الجاني واقتياده الى مقر الفصيلة في المنطقة حيث بوشرت التحقيقات باشراف المدعي العام في جبل لبنان.
وبعد فتح التحقيقات، حضرت دورية من مخابرات الجيش وتسلمت الجاني بناء على اشارة النيابة العامة.
ومن المفترض ان يخضع المتهم لتحقيق موسع لدى مديرية المخابرات قبل ان يصار الى تسليمه للقضاء.

وعلمت “النهار” ان الجريمة وقعت قرابة الواحدة الا ربع ظهر اليوم في المنزل الكائن في حي متفرع من شارع “عبد الكريم الخليل” في الشياح، وأقد أطلق القاتل 4 رصاصات من سلاحه، اثنان على كل ضحية. والوالد المغدور به سلمان شبلي وهبي من مواليد العام 1943 وهو يعمل في مجال تصليح الكهرباء، فيما الابن الضحية علي سلمان وهبي من مواليد العام 1970وأعزب.

ويقول جيران للعائلة التي تعيش ظروفاً اجتماعية ضاغطة ان “بعض أفرادها يتسمون بالعصبية وان القاتل يتناول أدوية أعصاب، وكانت تحصل مشاكل كثيرة بينهم”.

وذكر مصدر حزبي في المنطقة لـ”النهار” ان القاتل اشترى سلاحاً حربياً من محل في منطقة عين الرمانة ما يدل على تخطيطه للجريمة، ذاكراً ما قاله الجيران عن سماعهم القاتل يردد عبارة “ارتحت منن”.

وقد حضرت الأدلة الجنائية وقاضي التحقيق الى مكان الجريمة، وفي معلومات “النهار” ان شقيقاً آخر يدعى حسن هو موقوف أيضاً على ذمة التحقيق، وذلك بعد ان أكد أفراد من الجيران مشاهدته ينزل من المنزل في توقيت الجريمة في حين ادعّى انه كان في عمله أمام المحققين.

آخر تحديث: 12 ديسمبر، 2016 6:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>