«المعلومات» تعتقل عدداً من المطلوبين في الطريق الجديدة

تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من توقيف عدد من المتهمين أو المشتبه بارتكابهم العديد من السرقات في محلة طريق الجديدة، حيث صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “حصلت في الآونة الأخيرة في محلة طريق الجديدة العديد من السرقات من قبل أشخاص مجهولين، طالت عدداً من المنازل والمحال التجارية وتعاونية لبنان “كو أوب”.

وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت دورية من شعبة المعلومات من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعلين وتوقيفهم وهم كل من: ح.ح.(مواليد العام 1984، لبناني)، م.م.(مواليد العام 1986، فلسطيني)، س.م.(مواليد العام 1980، فلسطيني)، م.م.(مواليد العام 1988، فلسطيني)، م.ح.(مواليد العام 1982، لبناني).
وبالتحقيق معهم تبين قيام (س.م) بسرقة عطورات وساعات من داخل محل في محلة الطريق الجديدة، وإقدامه على السرقة من داخل تعاونية “كو أوب” من خلال إحداث فجوة بجدار الحائط الخلفي. واعترف بترويج العملات المزيفة، كما ضبط داخل صالون الحلاقة العائد له عدد كبير من البطاقات المصرفية المزورة، إضافة إلى كمية من المسروقات وأخرى من المخدرات داخل منزله.
كذلك اعترف (م.م.) الأول بتعاطيه المخدرات وإستعمال البطاقات المصرفية المزورة، و (م.م.) الثاني بسرقة مجوهرات وأموال وهواتف خلوية من داخل 3 منازل في محلة طريق الجديدة وتعاطيه المخدرات، أما بالنسبة لـ(ح.ح.) و (م.ح.) فقد اعترفا بقيامهما بعدة عمليات سرقة من محلة سوق الأحد وشارع عفيف الطيبي بواسطة دراجة نارية.
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مفرزة بيروت القضائية الكائنة في ثكنة بربر الخازن ـ فردان، أو الإتصال على الرقم: 810170/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر تحديث: 6 يناير، 2015 12:05 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>