هذان هما سارقا نفق المطار

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه: كثر الحديث مؤخرا عن تعرض مواطنين لعمليات سلب بقوة السلاح على طريق المطار – خلدة، من قبل أشخاص مجهولين يلجأون الى ابتكار حيل مختلفة للايقاع بضحاياهم.

بناء لإشارة القضاء المختص، ونتيجة لإستقصاءات وتحريات مكثقة، تمكنت قطعات قوى الامن الداخلي من توقيف عصابات عدة كان آخرها توقيف مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي، مشتبه فيهما في محلة بئر العبد على متن سيارة “فان” نوع هيونداي، وهما كل من:

_ ع. ح . (مواليد عام 1991، لبناني)

_ و . ع . (مواليد عام 1992، لبناني)

وضبط في حوزتيهما كمية من مادة حشيشة الكيف، وأوراق لف داخل كيس صغير من النايلون الشفاف، وموس حلاقة، ومبلغ من المال، وخمس حبات مخدرة.

بالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما عدة عمليات سلب مواطنين ببندقية “بومبااكشن”، على الطريق المذكور، وكان آخرها سلب مواطن يوم الاحد الفائت مبلغا من المال، وهاتفه الخلوي الذي كان قد ابتاعه منهما عامل محطة محروقات في محلة الشويفات.

ولدى عرضهما على الشخص الذي تعرض للسلب تعرف عليهما فتم تسليمه الهاتف والمبلغ المسلوبين.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء لإشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز مفرزة استقصاء جبل لبنان الكائن في ثكنة الشهيد بيار غاوي في محلة فرن الشباك ـ أو الإتصال على أحد الرقمين: 292923/01 ، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر تحديث: 14 أبريل، 2017 10:43 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>