النصرة وداعش لجنوبية: تتجاوب حكومتكم اليوم او اعدام جماعي

جبهة النصرة
أكدّ مصدر مقرب من جبهة النصرة وتنظيم داعش لموقع «جنوبية» أن النصرة وداعش يستعدان لإصدار بيان مشترك اليوم يحددان فيه المهلة النهائية لتنفيذ حكم اعدام جماعي بحق باقي العسكريين المخطوفين. وأضاف المصدر أنه في حال لم تنفذ الحكومة اللبنانية الشروط التي ستحددها النصرة وداعش في بيانهما وهي: اطلاق سراح المعتقلات السوريات في السجون اللبنانية، وفتح طريق المساعدات للنازحين السوريين في عرسال وعدم التعرض لأي نازح سوري في لبنان، ستنفذ النصرة وداعش تهديدهما في الوقت المحدد. وسوم: جبهة النصرة، داعش، علي بزال، العسكريين المخطوفين

أكدّ مصدر مقرب من جبهة النصرة وتنظيم داعش لموقع «جنوبية» أن النصرة وداعش يستعدان لإصدار بيان مشترك اليوم يحددان فيه المهلة النهائية لتنفيذ حكم اعدام جماعي بحق باقي العسكريين المخطوفين. يذكر أن النصرة قد أعدمت الدركي علي البزال رمياً بالرصاص منذ حوالي العشرة أيام، وهو رابع المخطوفين الذي نفذ بحقه حكم الإعدام بسبب عرقلة المفاوضات بين الحكومة اللبنانية والجهة الخاطفة.

العسكريين المخطوفين
العسكريين المخطوفين

وأضاف المصدر أنه في حال لم تنفذ الحكومة اللبنانية الشروط التي ستحددها النصرة وداعش في بيانهما وهي: اطلاق سراح المعتقلات السوريات في السجون اللبنانية، وفتح طريق المساعدات للنازحين السوريين في عرسال وعدم التعرض لأي نازح سوري في لبنان، ستنفذ النصرة وداعش تهديدهما في الوقت المحدد.
وفي المقابل ، يستمر أهالي العسكريين في إعتصاماتهم للضغط على الحكومة من أجل الإسراع في المفاوضات، حقناً لدماء باقي العسكريين. ويحملون الحكومة مسؤولية أي أذى يلحق بأبنائهم لأنهم يعتبروا أن الحكومة هي المسؤولة وراء عرقلة المفاوضات حتى الآن.

السابق
النازحون السوريون الى قضاء بنت جبيل..وضعهم مضبوط
التالي
القبض على سوري شارك في القتال ضد الجيش