لجنة دعم المقاومة في فلسطين تدين جريمة اغتيال أبو عين

هجرة فلسطينيين خلسة من لبنان

عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري في بيروت برئاسة أمين سرها النائب السابق حسن حب الله وحضور جميع الأعضاء وبحثت في آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية.

أولاً: تدين اللجنة جريمة اغتيال الوزير زياد أبو عين رئيس هيئة مقاومة الاستيطان والجدار، وتحمل سلطات الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة النكراء. كما تدين العدوان الصهيوني الوحشي على المسجد الأقصى والمقدسات الدينية وعلى عموم الشعب الفلسطيني والمقدسي. وتقدم خالص العزاء لشعبنا الفلسطيني البطل وللأخوة في حركة فتح باستشهاد القائد الوزير زياد أبو عين وتعتبر اللجنة الشهيد شهيد فلسطين والمقاومة وتدعو إلى الرد على الاغتيال بتفعيل ودعم الانتفاضة والمقاومة ضد العدو الصهيوني حتى زوال الاحتلال.

ثانياً: تطالب اللجنة السلطة الفلسطينية بوقف كل أشكال التفاوض والتنسيق الأمني وغير الأمني مع سلطات الاحتلال الصهيوني فورا والعمل على إطلاق سراح المعتقلين السياسيين.

ثالثاً: تؤكد اللجنة على أمن المخيمات وترفض تحويلها بيئة لاحتضان الإرهابيين التكفيريين.

رابعا: تتوجه اللجنة بالتهنئة لقادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانطلاقتها، كما تتوجه بالتهنئة لقادة حركة المقاومة الإسلامية حماس بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لانطلاقتها، وتشدد على أهمية مواصلة طريق المقاومة والوحدة حتى تحرير القدس وكل فلسطين.

السابق
برلمان التلامذة في الجامعة اليسوعية عقد جلسته التعريفية في حضور قباني وكرم
التالي
درياس نوه بحجم المساعدات التي تقدمها دول الخليج للبنان