اتحاد كرة القدم أوقف بوكير وغرّم النجمة  

غرمت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم في الجلسة التي عقدتها في حضور جميع أعضائها وغياب أحمد قمر الدين بداعي السفر، نادي النجمة مبلغ مليوني ليرة سنداً للمادة 1 – 22 من نظام العقوبات بسبب سلوك جماهيره في مباراته مع العهد في المرحلة العاشرة ذهاباً من دوري كرة القدم. واوقفت المدير الفني لفريق النجمة الألماني ثيو بوكير عن العمل الإداري ومنعه من دخول الأماكن المخصصة للجهازين الإداري والفني المرافق للفريق والمنصة الرسمية مدة أسبوع بسبب سلوكه في المباراة عينها حين حاول الاعتداء على أحد المشجعين الذي دخل الى أرض الملعب خلال سير المباراة.

وقبلت استقالة عضو اللجنة التنفيذية مازن قبيسي من رئاسة لجنة الكرة الشاطئية وعينت سمعان الدويهي رئيس لجنة كرة الصالات خلفاً له كما هو معمول به في الاتحادين الآسيوي والدولي.

وأخذت علماً باعتماد الاتحاد الآسيوي للحكم الدولي علي رضا كحكم رابع على لائحة الحكام الآسيويين للعام 2015. وأوقفت اللاعبين حسين العوطة (النبي شيت) ولوكاس غالان وبيتر تراب (السلام زغرتا) وحسين الدر (شباب الساحل) أول مباراة رسمية تلعبها فرقهم لنيلهم الإنذار الثالث المتراكم. كما وافقت على طلب نادي النجمة بالسفر إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي يتخلله عدد من المباريات الودية بين مرحلتي الذهاب والإياب.

السابق
شجرة ميلاد «بيئية»
التالي
لرئيس يصنع في لبنان