حسين خريس: ندى اندراوس ما بتحكي هيك!

حسين خريس
نفى الزميل حسين خريس خبر التلاسن بينه وبين الزميلة ندى أندراوس في حديث خاصّ لـ"جنوبية". وقال خريس: لا صحة لما تداولته المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي عن تلاسن حصل بيني وبين مراسلة LBCI ندى إندراوس أمام الجميع. مؤكداّ أنّ "الخبر ملفّق.

“لا صحّة لخبر التلاسن بيني وبين الزميلة ندى أندراوس”، هكذا صرّح الزميل حسين خريس في حديث خاصّ لـ”جنوبية”. هو مراسل تلفزيون mtv نفى ما تداولته المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي عن تلاسن حصل بينه وبين مراسلة LBCI ندى إندراوس أمام الجميع. مؤكداّ أنّ “الخبر ملفّق من أحد المواقع لخلق بلبلة إعلامية”.

وانتشر خبر مفاده أنّه ما إن وصل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط للقاء أهالي العسكريين في ساحة رياض الصلح، حتى طلب الوزير وائل بو فاعور من الإعلاميين وضع مكروفوناتهم عند المنصة حيث سيخاطبهم بعد إنتهاء اللقاء.

ولكن ما إن خرج جنبلاط من خيمة الاهالي حتى عاجلته المراسلة ندى بسؤال عن المقايضة، ولم تنتظر وصوله الى المنصة فأجابها، وغادر، ما أثار غضب المراسلين في القنوات الاخرى لأنها، بحسب رأي البعض، لم تحترم الاتفاق بين أبو فاعور والزملاء.

ويقول الخبر إنّه في هذه اللحظة احتدّ خريس، فتلاسنا أمام الجميع، وفيما بلغت ملامة حسين حدّها، ردت إندراوس بالقول: “معليش بتطلع قد إبني بالمهنة!”

وأضاف خريس عند سؤالنا عن حقيقة ما جرى: “من غير المعقول أن تقول هكذا كلام. هذا لم يحصل ولم أسمعها تقول ذلك”. مضيفاً:” ندى ما بتحكي هيك”.

السابق
«هيئة العلماء» لمست جدّية رسمية وقرار المقايضة اتخذ
التالي
الحجيري: «أبو طاقية» مظلوم ولسنا سلطة محلية لتسليمه