بالفيديو: طالبة ستار أكاديمي تستخفّ بمايا دياب وتنكر فضلها

أثارت طالبة “ستار أكاديمي” Star Academy اللبنانية ليا مخّول استياء محبّي مايا دياب، ضيفة البرايم الرابع عشر من البرنامج والذي سيعرض مباشرةً يوم الخميس القادم في الحادي عشر من ديسمبر/كانون الأوّل الجاري، بقولها لزميلتها في البرنامج التونسية غادة: “مين هي مايا دياب؟!”، حسب ما تناقله ناشطون في “تويتر”، معتبرين أنه استخفاف من قِبَل الطالبة بالنجمة اللبنانية ناكرةً فضلها السابق باستضافتها في إحدى حلقات برنامجها “هيك منغنّي” العام الماضي.

وبعد ساعات على إعادة مايا نشر Retweet بعض هذه التغريدات، انتشر عبر “يوتيوب” فيديو يظهر الحديث غير الواضح الذي تمّ بين ليا وغادة، إذ ظهرت فيه غادة بمفردها وهي تضحك على ردة فعل ليا لحظة إعلامها أن الضيفة هي مايا دياب، لتعود ليا وتنزل من على سلالم الأكاديمية وتخبر غادة بأن لمايا برنامج تلفزيوني اسمه “هيك منغني”.

ليا التي صرّحت في أول تقرير مصوّر لها في “ستار أكاديمي” بأنها تعيش في فرنسا وقصدت لبنان لتمضية الإجازة الصيفية فيه، وجعلتها الصدفة تتقدّم للمشاركة في اختبارات البرنامج وتمّ قبولها، تعتبر اليوم المنافسة الأقوى على اللقب. فأين تعيش في الحقيقة وهل من قطبة مخفيّة خلف مشاركتها في البرنامج؟!
وبالعودة إلى استعدادات مايا دياب للبرايم القادم، فقد أجرت التمرينات الخاصة بلوحاتها يوم السبت استثنائياً لتواجدها خارج لبنان بداية الأسبوع الحالي، وكان لافتاً انتشار صوراً لا تجمعها إلاّ بالطالبة غادة على المسرح، وعلى ما يبدو، ستغنّي أغنيتين مع غادة، بالإضافة تقديمها منفردة أغنيتها العراقية الجديدة “قاطفين”. ويحيي السهرة إلى جانبها الفنان المصري حكيم.

 

آخر تحديث: 12 مارس، 2015 12:34 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>