زوج لقاء الخميسي يهددها بالطلاق بسبب مشهد مثير

رغم حرصه على عدم التدخل في أعمالها الفنية، أكدت الممثلة لقاء الخميسي أن زوجها حارس مرمى نادي الزمالك السابق، محمد عبد المنصف، اعترض على مشاركتها في أحد الأفلام بسبب مشهد مثير على السرير.

وقالت الخميسي في لقاء لها ببرنامج “بوضوح” على فضائية “الحياة”، مساء الثلاثاء 18 نوفمبر: “لا أريد أن أذكر اسم الفيلم أو بطلته، لكنه كان مع أهم سيناريست في مصر من وجهة نظري ومع مخرج كبير ونجمة عظيمة، لكن المشهد كان ضروريا ورفض المخرج إجراء أي تعديلات به”.
وتابعت: “أصر المخرج على تصوير المشهد في أول يوم، وكان المشهد صريح على السرير، فرفض أوسا بحدة وقال لي: أنت حرة لو أردتِ قبول الفيلم، لكن إما أنا أو الفيلم”، مؤكدة أن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها عبد المنصف استياءه بهذه الحدة.
وفي النهاية قررت الخميسي الاعتذار عن عدم المشاركة في الفيلم، خاصة أن أخيها أقنعها أيضا أن هذا المشهد سيسيء لها ويصدم الجمهور بها.

وأوضحت لقاء لمقدم البرنامج عمرو الليثي: “هذه أول مرة أعمل مشهد مثل هذا، زوجي لاعب كرة وممكن أن يستفزه الجمهور”.
وقال عبد المنصف عن اعتراضه على المشهد خوفا من الجمهور: “لا أهتم بسباب الجمهور لي فأنا أركز في الملعب فقط، لكن المبدأ نفسه مرفوض، فنحن قررنا منذ بداية علاقتنا الابتعاد عن هذه النوعية من المشاهد”.

وتابع: “اتفقنا من البداية على رفض الأدوار الخارجة والمشاهد الساخنة وعدم القيام بأدوار تجارية، حتى يفخر أبناؤنا عندما يشاهدون الأدوار الهامة التي جسدتها والدتهم.

السابق
حوار المستقبل – حزب الله منتصف كانون الأول
التالي
مجلس قيادة ثورة جديد لترتيب الداخل في سوريا