بيليه: أنا بخير

طمأن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الذي يتعافى في المستشفى من التهاب في المسالك البولية، محبيه الى أنه بخير من خلال رسالة بعثها عبر صفحته على فيسبوك ومدونة تويتر.

وقال بيليه الوحيد الفائز بكأس العالم 3 مرات: “أريد أن استغل هذه المناسبة لكي أؤكد لكم بأني في صحة جيدة. أنا محظوظ لتلقي كل هذا الحب والمساندة وأشكر الله بأن لا شيء خطير”.

وأضاف: “كل ما في الأمر أنه تم نقلي إلى غرفة خاصة داخل المستشفى لكي أحصل على خصوصية أكبر فقط. أقدر كثيرا جميع الذين زاروني، لكني في حاجة إلى متابعة علاجي وعملية شفائي”.

واكد بيليه بأنه سيمضي إجازته المقبلة مع عائلته ويتطلع إلى بداية عام 2015، مشيرا إلى أن لديه الكثير من الرحلات المقررة سلفا.

وكان مستشفى ألبرت إنشتاين في ساو باولو أصدر بيانا الخميس جاء فيه “إديسون أرانتيس دي ناسيمينتو (بيليه) لا يزال يتلقى العلاج وهو في وضع صحي غير مستقر، وبهدف تلقيه عناية أفضل تم نقله إلى قسم العناية المركزة”.

لكن المستشفى عاد وأكد بأن حال بيليه (74 عاما) تتحسن تدريجيا.

وكان بيليه خضع لعملية جراحية لإزالة حصوات في كليتيه في 13 نوفمبر وخرج في حالة جيدة بعد يومين ورحب وقتها بمحبيه الذين توافدوا إلى المستشفى وتوجه إليهم بالقول مازحا: “أنا مستعد للعب غدا”.

في المقابل، أكد مدير أعمال بيليه، جوزيه فورنوس، أن النجم البرازيلي كان متعبا بعد تلقيه العديد من الزيارات، مشيرا إلى أن علاجه قد يستغرق فترة 8 أيام.

آخر تحديث: 28 نوفمبر، 2014 11:44 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>