قطاع شباب المستقبل في الضنية نظم يوما ترفيهيا لأطفال “مجمع الضنية للرعاية”

تيار المستقبل

نظم قطاع الشباب في “تيار المستقبل” – منسقية الضنية، يوما ترفيهيا لأطفال “مجمع الضنية للرعاية الإجتماعية” التابع لمؤسسات الرعاية الإجتماعية “دار الايتام الإسلامية” في سير الضنية، برعاية المنسق العام للتيار هيثم الصمد والقنصل سعيد طراد، وحضور النشاط محمود طراد ممثلا القنصل سعيد طراد، مدير مجمع الضنية مازن الأيوبي، منسق قطاع الشباب في الضنية طه بكور وعدد من كوادر القطاع في الضنية.

بكور
بعد تقديم شنط مدرسية وقرطاسية لأيتام المجمع، ألقى بكور كلمة، شكر فيها طراد والصمد لرعايتهما النشاط، مثنيا على “تعاون إدارة المجمع ومعاملتهم الحسنة للأطفال”، مؤكدا “ثقافة الاعتدال التي يسعى تيار المستقبل الى ترسيخها، والى متابعة القطاع للمسيرة التي بدأها الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالتعلم والتعليم الذي قال من فتح مدرسة أغلق سجنا”.

طراد
ونقل محمود طراد “تحيات القنصل سعيد طراد وشكره لقطاع الشباب وادارة المركز”، مثنيا على “الدور الإجتماعي والرعائي الذي يقدمه المركز لأيتام الضنية من خلال الخدمات التي يقدمها”.

الايوبي
وشكر الايوبي طراد وبكور وتيار المستقبل وقطاع الشباب على “هذه اللفتة الكريمة والمميزة تجاه الأبناء المقيمين داخل المركز”، معلنا استعداده “للتعاون الكامل مع تيار المستقبل وكل الغيورين على خدمة المنطقة”.

وفي الختام قدم قطاع الشباب درعا تقديرية عربون محبة وتقدير لكل من مدير مجمع الضنية وللقنصل طراد.

السابق
فنان إيطالي يصر على العثور على إبرة في كومة قش
التالي
مجهولون القوا قنبلة قرب مدافن حي الصلح في بعلبك ولا اضرار