نصرالله: صواريخنا تطال كامل فلسطين المحتلة

حذّر الأمين العام لـ”حزب الله” تل أبيب من أن صواريخ المقاومة ستصل إلى كل مكان على امتداد فلسطين المحتلة، مؤكداً أن “حزب الله” سيلحق الهزيمة بالتكفيريين في كل مكان وتحديداً في القلمون “حيث وضعنا ممتاز”.

وإذ اعتبر أن التهديدات الإسرائيلية عن شنّ حرب لبنانية ثالثة دليل خوف ولا تنبع من قوة، قال نصرالله، في الاحتفال المركزي لمناسبة ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية، إن المقاومة الإسلامية في أعلى درجات الجهوزية وعينها لم تغفل عن الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة “فعليكم أن تغلقوا مطاراتكم وموانئكم لأن الذهاب إلى حرب معنا سيكون مكلفاً جداً”.
وعن الوضع الإقليمي، أكد نصرالله أن “ما يحصل حولنا يزيدنا قناعة بصوابية خياراتنا وصحة معركتنا ونحن قادرون على تحقيق الإنجازات على هذا الصعيد”، معتبراً أن البعض يتحدث عن “أحلام” انسحاب “حزب الله” من سوريا وعن الأوضاع في القلمون، غير أن لهؤلاء نقول إن “وضعنا ممتاز في القلمون وفي كل الأماكن التي نتواجد فيها في سوريا”، مشيراً إلى أن دمشق لم تسقط للسنة الرابعة في يد المحاور الدولية والجماعات التكفيرية لأن “لا مستقبل لمشروعهم وسيكون لنا شرف إلحاق الهزيمة بهم”.
وعن الوضع في فلسطين المحتلة، رأى نصرالله أن “الصهاينة يستغلون ضياع العالم الإسلامي ليحقّقوا حلمهم بتهديم الأقصى”، معتبراً أن “أكبر مصيبة وعار يلحق الأمة الإسلامية هو أن تتعرض قبلتها الأولى للتدنيس والتهويد”، داعياً جميع المسلمين لتجاوز الخلافات والعمل بشكل جماعي لحماية الأقصى.
واعتبر نصرالله أن ما حصل بالأمس من استهداف مسيرات إحياء ذكرى عاشوراء في إحدى بلدات منطقة الإحساء في السعودية وفي نيجيريا وباكستان يؤكد استمرار النهج العنفي الفاشل والضعيف.

السابق
حشد شيعي وسُني للهجوم على «داعش»
التالي
الجولاني يوبخ قادة «أحرار الشام» قبل مقتلهم