نصار نوه بخطاب نصرالله الرافض للفتنة

أشاد مفتي صيدا الشيخ أحمد نصار في بيان، بخطاب الامين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصر الله “الرافض للفتنة المذهبية بين المسلمين السنة والشيعة، والداعي للوحدة الاسلامية والوطنية، بمسؤولية عالية وحرص كبير، وبمنهجية الحوار مع جميع المكونات السياسية للوصول بلبنان إلى بر الأمان”.

ونوه ب”كل مبادرة لدعم الجيش وتعزيز قدراته للقيام بمسؤولياته”، داعيا الى”عدم رفض أي منها، فالجيش بحاجة إلى كل مساندة بوصفه المؤسسة الوطنية الجامعة والتي تشكل صمام الأمان لوحدة الوطن وتحقيق أمنه واستقراره، وبخاصة في ظل التعثر الذي تواجهه المؤسسات الدستورية”.

كما هنأ الشيخ ماهر حمود على انتخابه أمينا عاما للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، معتبرا انتخابه “مفخرة لصيدا وتكريما لعلمائها وأهلها ورموزها ونهجها ودورها في مقاومة العدو الصهيوني ومشروعه وأذنابه”، متمنيا ل”الشيخ الفاضل والمجاهد التوفيق والسداد في مهامه”.

وختم مشيرا الى انه “مستمر بتكليفه ومهامه القانونية، ودون أي غل أو حقد على أحد”، معتبرا “ما حصل من ممارسات غير لائقة أنها غيمة صيفية سوداء وستنقضي”، ومتمنيا عليهم اعتماد لغة الحوار، والحرص على والأخوة الجامعة والمصالح الإسلامية العليا، فالله تعالى يقول: (واعلموا أن الله يعلم ما في أنفسكم فاحذروه)”.

السابق
من هي عشيرة البونمر التي اعدم «داعش» 500 منها؟
التالي
بدء توافد النواب الى البرلمان