وفد الاتحاد بروسيا يلتقي رئيس جمهورية «قبردينو بلقاريا»

التقى وفد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في زيارته الحالية إلى روسيا الاتحادية ، فخامة رئيس جمهورية “قبردينو بلقاريا” في القصر الرئاسي للجمهورية وقام الأمين العام للاتحاد الدكتور علي القره داغي بتسليم فخامة الرئيس درع الاتحاد وسط أجواء حميمية بين جميع الحضور .
وأكد رئيس الجمهورية في كلمته عن سعادته بوجود وفد الاتحاد بروسيا وفي جمهورية قبردينو بلقاريا واصفاً الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بأنه ممثل حقيقي للوسطية والاعتدال والتجديد ، وتبادل التحية مع الأمين العام ووفد الاتحاد .
وكان من ضمن الحضور من جانب الاتحاد فضيلة الشيخ عبد الرحمن آل محمود – عضو مجلس أمناء الاتحاد – ، وفضيلة الدكتور خالد المذكور – عضو مجلس أمناء الاتحاد – ، والمستشار الإعلامي للاتحاد ، والدكتور لؤي يوسف – المنسق العام لممثلية الاتحاد بروسيا الاتحادية .
كما حضر من الجانب الروسي مفتي جمهورية “قبردينو بلقاريا” ، ونائب رئيس إدارة العلاقات مع المنظمات الإسلامية في الديوان الرئاسي الروسي ، ورئيس الديوان الرئاسي لجمهورية “قبردينو بلقاريا” ووزير الثقافة ، وسماحة المفتي إسماعيل برديف – رئيس المركز التنسيقي لمسلمي شمال القوقاز ، إضافة إلى مسئولين آخرين .
وانتهى الاجتماع بالدعوة لمائدة طعام على شرف حضور وفد الاتحاد إلى الجمهورية بحضور السيد رئيس الجمهورية وكبار الشخصيات الإسلامية والمسيحية والسياسية والحقوقية بالجمهورية .

السابق
الدرس اليساري من تونس
التالي
الافراج عن الشاحنتين والسائقين في بعلبك