خسارة «الرياضي» في مستهل مبارياته بالبطولة العربية

خطا النادي «الرياضي» اول خطوة في مبارياته ببطولة الأندية العربية «بدعسة ناقصة»، وذلك بعد خسارته أمام «الأهلي المصري» بفارق 4 نقاط (66 ـ 70).

ويمكن القول إنه لا يمكن ان تذهب الى بطولة وتعتقد بأنك فائز بها، فعندها لن تعود منافسة او مباراة، ففي مباريات كرة السلة اعتدنا ان نحكم على الواقع، وبالأمس لم يكن النادي «الرياضي» واقعياً، لذلك كانت البداية بهذا الشكل.
جاءت المباراة قوية وحافلة بالرميات، وبعدما تقدم الفريق الاصفر معظم فترات المباراة، وكان آخر تقدم له (53 – 52) في مباراة تميزت بالأداء الدفاعي، تمكن الفريق المصري من التقدم بفضل احمد السلعاوي والبديل ابراهيم الجمال، اللذين اكملا تألق الاميركي ألفا بانغورا لاعب «الحكمة» و«الرياضي» السابق.
وكان «بانغورا» افضل مسجّل من جانب الفائز بـ 17 نقطة فيما سجّل للرياضي إسماعيل احمد 17 نقطة ولورين وودز 13 نقطة وبراين راش 11 نقطة.
وسبق لـ«الاهلي» ان خسر مباراته الاولى امام الريان القطري، وبالتالي فان خسارة الرياضي في مباراة امس ليست كارثة أو نهاية المطاف، ومن الممكن ان تبدأ البطولة بالنسبة اليه في اللقاء المقبل امام «امل الصويرة» المغربي.

وتقام مباريات اليوم حسب التالي:

امل الصويرة المغربي * الريان القطري (17.00)
احد السعودي * نفط الجنوب العراقي (19.00)
كاظمة الكويتي * جمعية سلا المغربي (21.00)

عموري إلى «المتحد»

بدأ نادي «المتحد» تحضيراته للموسم المقبل من خلال اطلاق ورشة تدعيم صفوفه باللاعب بشير عموري الذي وقع عقداً مع الفريق الطرابلسي ليكون باكورة التوقيعات المنتظر ان تتم توالياً كون الموسم السلوي بات على الابواب.
وكان عموري لعب لـ«المتحد» في الموسم قبل الماضي آتياً من فريق «انيبال زحلة»، وفي الموسم الماضي انتقل الى «التضامن الزوق»، لكنه سيدافع مرة جديدة عن الوان سفير الشمال.
وفتح «المتحد خطًّا» متقدماً في المفاوضات مع المدرب البوسني الان اباز من اجل استقدامه للإشراف على الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب المحلي جو مجاعص الذي انتقل الى فريق الهومنتمان.

.. وبوجي يوقع لـ«الشانفيل»

وقّع لاعب منتخب لبنان للرجال بكرة السلة باسل نزيه بوجي على كشوفات نادي «الشانفيل» لمدة سنتين، بحضور رئيس النادي ايلي فرحات والرئيس الفخري اكرم الحلبي.
وكان بوجي (مواليد العام 1989) خاض خمسة مواسم مع نادي «المتحد» طرابلس، بعد قدومه من الولايات المتحدة الأميركية وبرز معه بشكل كبير في البطولات كافة.

السابق
من لم يره من قبل توقيع الملك محمد السادس
التالي
المالية: رفض اي حسم للضريبة على القيمة المضافة اعتباراً من بداية العام المقبل