بالوتيلي مهدد بالسجن

خضع مهاجم فريق ليفربول الانكليزي، الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي للتحقيق من شرطة مانشستر لتهديد امرأة التقطت صوراً لسيارته الفيراري الحمراء.

وتم استدعاء الشرطة إلي إحدى الشركات العقارية في تمام الثالثة مساء يوم الخميس، في إحدى مناطقة مدينة مانشستر حيث كان اللاعب في زيارة لوالدته الغانية روزي باروا.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن شرطة مانشستر قامت بالتحقيق مع اللاعب بسبب استخدامه السلوك العدائي والتهديد عقب طلبه للسيدة بالتوقف عن أخذ الصور لسيارته التي تصل قيمتها الى 240 ألف جنيه إسترليني التي جاء بها من إيطاليا في الصيف الماضي.واتهمت السيدة، بالوتيلي بأنه تحرك نحو طفلتها التي كانت تلتقط الصور لسيارته الرياضية.
وقال متحدث باسم الشرطة:”نحن نقوم بالتحقيق في بلاغ متعلق بعملية تهديد وسوف نعلن بشكل دائم عن النتائج التي سوف نتوصل إليها حتى النهاية.”
وأعلن نادي ليفربول بشكل رسمي أنه لن يقوم بالتعليق على الإطلاق حتى يتم التوصل إلي قرار نهائي وظهور الحقيقة كاملة.
واتى ذلك بعد يوم واحد من قيام اللاعب الإيطالي باستبدال قميصه مع احد لاعبي ريال مدريد بين شوطي المباراة التي خسرها ليفربول على أرضه بنتيجة 0 – 3.
واعترف المدير الفني للفريق بريندانرودجرزبالحمل كبير بعد التعاقد مع اللاعب القادم من ايه سي ميلان.وذكر رودجرز لاعبه الذي ارتدى قميص مانشستر سيتي سابقا بأن تلقى الهدايا التذكارية لا يعتبر جزء من ثقافة “الأنفيلد”.
وتابع :”لقد حدث موقف مشابه في الموسم الماضي وتم التعامل معه بالطريقة المناسبة.. الأمر مشابه تماما، لقد سمعت عنها عندما خرجت من الملعب، إذا أردت أن تقوم بهذا، يجب أن يكون في نهاية المباراة.”

آخر تحديث: 24 أكتوبر، 2014 5:59 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>