طلاب صيدا يقفلون جامعتهم

إستكمالا للاعتصامات التي بدأها طلاب كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في صيدا رفضا لقرار الجامعة بعدم فتح صفوف ماستر 2 في الفرع الخامس، نفذ الطلاب اليوم إعتصاما تصعيديا عطلوا خلاله الدروس لمدة ساعتين، ملوحين بالتصعيد. 

نفذ طلاب الجامعة اللبنانية، كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية الفرع الخامس في صيدا إعتصاما صباح اليوم، بسبب إستمرار إدارة الجامعة  رفض فتح صفوف ماستر 2 في الفرع الخامس.

أقفلوا أبواب الجامعة لمدة ساعتين رافعين لافتات مندّدة بقرار إدارة الجامعة المجحف بحقّ طلاب الجنوب وإقليم الخروب، وعطلوا الدروس من الساعة الثامنة صباحا حتى العشرة صباحا.

الجامعة اللبنانية صيدا

وخلال الاعتصام، ألقيت كلمات شدد فيها على الإستمرار في التحرك إلى حين تحقيق مطلبهم وهو فتح صفوف ماستر 2، لأن كلّ الحجج التي قدمت من قبل إدارة الجامعة لم تقنع الطلاب، ملوّحين بالتصعيد، وبتنفيذ إعتصامات مماثلة مع توقيف الدروس يومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة حتى الثانية عشر ظهراّ.اقفال بوابة الجامعة

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة الجامعة حدد اليوم إجتماعا سيبحث خلاله موضوع فتح صفوف ماستر 2 في الفرع الخامس صيدا، إذ اكد الطلاب أنهم ينتظرون تنائج إجتماع اليوم فإذا كان سلبياً سيتوجهون حتماً الى التصعيد.

الجامعة اللبنانية صيدا

السابق
مغدوشة: مجلس الجنوب يتجاوز القضاء لمصالح سياسية
التالي
قاسم: فريقنا لا يغطي أحدا ولا يحمي أحدا