جيش حزب الله الإلكتروني يحتل المواقع المعارضة لسياسته

تعرض اليوم حساب قناة الـMtv على تويتر للقرصنة من قبل حزب الله، إضافة إلى تعرض موقع «يقال.نت» إلى القرصنة، وذلك نتيجة لسياستهما المعارضة لحزب الله.

حرب جديدة يشنها حزب الله على خصومه في السياسة، ولكنّها هذه المرة إلكترونية. حزب الله الذي إعتاد على إتهام كل من يخالفه في السياسة بأنه عميل لإسرائيل وينفذ المشروع الأميركي الصهيوني في لبنان، هذه المرة لم يوجه سهامه إلى السياسيين بل إلى مواقع الوسائل الإعلامية الإلكترونية  التي تعارض سياسة حزب الله.

فقد تعرض صباحا حساب قناة الـmtv  عبر تويتر للقرصنة ردا على السياسة التي تتبعها القناة حسب ما ذكر على الصفحة، فقد وجه المقرصن رسالته قائلا: «لما تتعلمو الفرق بين الشهيد والقتيل، بين العميل والمقاوم… تتعلموا انو إسرائيل عدوة ساعتها بيرجع حسابكن كي لا ننسى فلسطين»، إضافة إلى إستبدال صورة الحساب بصورة لعلم حزب الله.

قرصنة موقع ام تي في

أما مساء، فقد توقف موقع «يقال نت» التابع للصحافي فارس خشان إثر تعرضه للقرصنة، فارس خشان الصحافي المعروف بإنتمائه لقوى الرابع عشر من آذار ومعارضة سياسة حزب الله في لبنان الذي ينفذ المشروع الإيراني بدءاً من تدخله في الحرب السورية إلى زج الجيش اللبناني في حرب لم يعرف كيف ومتى تنتهي.

قرصنة

ليس حساب الـ Mtv على تويتر وموقع «يقال نت» وحدهما من تعرضوا إلى القرصنة، فقد علمت «جنوبية» ان هناك عدة مواقع تابعة لقوى الرابع عشر من آذار تتعرض اليوم إلى هجوم من جيش حزب الله الإلكتروني الذي أنشأه حزب الله لإسكات كل من يعارض سياسته، ويكشف الوجه الثاني لحزب الله الذي يدعي المقاومة وحماية لبنان…

السابق
تركيا افرجت عن آخر دفعة من الناشطين الاكراد السوريين
التالي
حزب الله دان تفجيرات العراق: حرب إجرامية تستهدف إبادة البشر والحجر