استقالات «بالجملة» لممثلي حركة أمل من بلدية شقرا

قام خمسة ممثلين لحركة أمل باستقالة جماعية من بلدية بلدة شقرا في جنوب لبنان، وقالوا في بيان إن الاستقالة أتت بعد يأسهم من إمكانية إحداث أي تغيير في عمل البلدية وشعورهم بالتهميش. وينشر موقع "جنوبية" البيان كاملاً.

قام خمسة ممثلين لحركة أمل باستقالة جماعية من بلدية بلدة شقرا في جنوب لبنان، وقالوا في بيان إن الاستقالة أتت بعد يأسهم من إمكانية إحداث أي تغيير في عمل البلدية وشعورهم بالتهميش. وينشر موقع “جنوبية” البيان كاملاً.

بيان استقالة موجه لعموم أهالي بلدة شقرا والرأي العام:

نحن الواردة اسماءنا أدناه ممثلي حركة أمل في عضوية بلدية شقرا ودوبيه / قضاء بنت جبيل، ونظرا للتهميش الكبير الذي تعرضنا ونتعرض له داخل جسم العمل البلدي في بلدية شقرا ودوبيه وبعد المحاولات العدة لتصحيح الامور وتصويب اتجاه العمل ليكون في خدمة من آمن بنا وحملنا هذه الأمانة… ونظرا لعدم قدرتنا على تغيير واقع الحال في البلدية ونشاطها لما فيه من مصلحة لأهلنا كل أهلنا كحد سواء، وحرصا منا على هذه الأمانة، قمنا بتقديم استقالتنا الى جانب سعادة قائمقام بنت جبيل بتاريخ 26/3/2014 و بعد الكثير من المماطلة وعدم الاكتراث من قبل الجهات المخولة بقبول وتسجيل الاستقالة، وبعد عدم الالتفات من قبل مجلس بلديتنا الكريم والجهة الداعمة له لإستقالتنا، والإستمرار في التهميش لنا وبناء على ما ذكر أعلاه ..

ها نحن نضع بين ايديكم وللرأي العام والمجتمع المحلي استقالتنا هذه، مؤكدين على هذا القرار، كما ونؤكد على عدم ارتباطنا منذ تاريخ الاستقالة ببلدية شقرا ودوبيه لا من قريب ولا من بعيد، وبالتالي عدم تحملنا اي مسؤولية فيما خص اي فعل او قرار او نشاط تتخذه هذه البلدية.

وللبيان وأخذ العلم و تبيان الأمور قمنا بتعميم استقالتنا هذه أمامكم…

إخوتكم :

عزت حيدر / حسن سلمان / محمد ويزاني / زياد ذيب / حسن عقيقة

السابق
ابو فاعور: لبنان من الدول المعرضة اكثر من غيرها للايبولا
التالي
بالصورة: رسالة شديدة اللهجة إلى الـMTV!