بطولة لبنان بالـ«بلياردو»: لطيف بطل المرحلة الأولى

أحرز اللاعب جورج لطيف لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان العامة بالـ«بلياردو» الفرنسي (كارامبول) في الفئة «أ»، بعد فوزه على اللاعب منير القاضي (40 ـ 22)، في المباراة النهائية التي أجريت في «نادي دينامو الجديد» في فرن الشباك، بإشراف عضو الهيئة الإدارية ورئيس اللجنة الفنية للعبة في الاتحاد اللبناني للعبة أسعد عازار، وبرعاية رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان.

وكان جورج لطيف قد افتتح مبارياته في التصفيات التمهيدية بالفوز على ياسر شهيب (30 ـ 24)، وعلى غسان الخوري (30 ـ 19).
وفي الدور الـ16، فاز لطيف على جورج خوري (40 ـ 25)، وفاز في الدور ربع النهائي على سمير شاكر (40 ـ 22)، ووصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طوني دواليلبي (40 ـ 38).
وأحرز ماهر ضاهر بطولة المرحلة الأولى للفئة «ب» من بطولة لبنان بالـ«كارامبول» بعد فوزه في المباراة النهائية على بسام شهيب (30 ـ 25).
وكان ماهر ضاهر فاز في الدور الأول على كميل الديك (25 ـ 20)، وعلى تامر عواضة (25 ـ 13)، ثم فاز في الدور ربع النهائي على سليم أشوع (30 ـ 21)، وبلغ الدور النهائي بعد فوزه على هشام الباشا (30 ـ 16).
وبهذه النتيجة يتصدر جورج لطيف ترتيب بطولة الـ«كارامبول» للفئة «أ» وماهر ضاهر ترتيب بطولة لبنان للفئة «ب» ولا يزال هناك ثلاث مراحل قبل نهاية البطولة وتحديد هوية بطل كل فئة. حيث أن النظام الفني للبطولة ينص على أن يكون البطل هو صاحب أكبر رصيد من النقاط بمجموع المراحل الأربع.

السابق
حادث صدم على طريق الكفاءات
التالي
قراءة في وضع مسيحيي الشرق في ظل الظروف الراهنة