بيار كاخيا: تسييس الرياضة دمار لها

اعلن رئيس مكتب الرياضة في “القوات اللبنانية” بيار كاخيا عن برنامج المهرجان الرياضي الأول الذي سينظمه المكتب من 21 الى 23 تشرين الثاني المقبل في مجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونيه لمناسبة عيد الاستقلال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في فندق “Le Promenade” في الزلقا.

واستهل المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح شهداء الجيش اللبناني، ثم تحدث كاخيا عن أهمية الرياضة “التي تجمع بين مختلف فئات الشعب بكافة أطيافه وأحزابه”، واضاف “تسييس الرياضة لن يوصل الى أي مكان بل على العكس فهو سيدمرها بالكامل ويودي بها الى الهلاك”. واكد انفتاح مكتب الرياضة في القوات على جميع الاطراف “نحن منفتحون على الجميع من دون إستثناء وأيدينا ممدودة للجميع بمن فيهم أخصامنا الرياضيون، فالانتخابات أصبحت وراءنا وليتحمّل كل منا مسؤولياته للوصول الى رياضة نظيفة وجميلة”.
وكشف كاخيا أن شعلة المهرجان ستنطلق مع العدّائين من معراب لما تحمل من رمزية، وسيسلك حاملوها طريق حريصا بإتجاه الملعب البلدي وصولاً الى المجمّع حيث تبدأ فعاليات المهرجان مساء الجمعة 21 تشرين الثاني المقبل.
تلاه منظم المهرجان عضو مكتب الرياضة نجيب نصر الذي شرح تفاصيل المهرجان الذي سيفتتح باستعراض الفرق الرياضية المشاركة، يليه دورة في الملاكمة الفرنسية بين لبنان وفرنسا، وبعدها تنطلق مسابقات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم وكرة الطاولة إضافة الى ألعاب القوى، ويُختتم المهرجان الأحد 23 منه بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المالية على الفائزين.

السابق
اختبار الاهلية لحملة الافادات في آداب اللبنانية في 20 الجاري
التالي
لا ترتكب هذه الأخطاء عند سفرك!