فرعون وضع حجر الاساس لمجمع الايدن روك على شاطىء الرملة البيضاء

وضع وزير السياحة ميشال فرعون ورئيس مجلس ادارة شركة عاشور هولدينغ صاحب المشروع وسام عاشور، مساء اليوم، حجر الاساس لمجمع الايدن روك على شاطىء الرملة البيضاء في بيروت.

بعد وضع حجر الاساس اقيم احتفال في فندق كراون بلازا، حيث رحب عاشور بالوزير فرعون والحاضرين وقال: “قبل عام افتتحت عاشور هولدينغ فندق لانكستر بلازا بيروت واليوم وضعت المجموعة برعاية الوزير فرعون الحجر الاساس لمجمع الايدن روك الذي سيبقى الى امد بعيد اكبر معلم للسياحة البحرية على شاطىء العاصمة بيروت”.

واضاف: “ندرك تماما صعوبة الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية لكن ايماننا بلبنان وثقتنا بمستقبل بيروت اقوى من الصعوبات”.

واعلن عاشور “سنفتح امام الشباب فرص عمل جديدة على ارض لبنان وستعود استثمارات اللبنانيين والعرب لتجد في لبنان بيئة ملائمة لها”.

فرعون
من جهته قال فرعون: “انني سعيد جدا لافتتاح هذا المشروع السياحي المهم الذي يعطي املا كونه سيكون احد المعالم السياحية في بيروت.في هذه الايام نشدد على ضرورة الحفاظ على السيادة والجيش اللبناني والدفاع عن الحرية والديمقراطية كما اننا وضعنا عنوانا لفصل الصيف الذي مر، ولكي ننجح يجب علينا الايمان بالله والوطن، وهذا المشروع حقيقي وفعل ايمان بلبنان وتحد في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة. نهنىء مجموعة عاشور على هذا المشروع الذي هو بمستوى المشاريع السياحية العربية والدولية.لقد وضعنا حجر الاساس ونتمنى ان ينجز بعد سنتين وان ينتخب رئيس للجمهورية في اسرع وقت ممكن لحماية الحرية والديمقراطية والمؤسسات لأن لبنان يستحق الحياة”.

وتخلل الاحتفال عرض افلام وثائقية عن المشروع الذي تبلغ مساحته 22300 الف متر مربع تقريبا ويتضمن برجين ضخمين يتألف كل واحد منهما من 22 طبقة احدهما سيكون عبارة عن فنذدق من فئة خمسة نجوم والبرج الآخر عبارة عن مبنى سكني.

آخر تحديث: 16 أكتوبر، 2014 10:04 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>